الرئيسية » رياضة » أبو تريكة يكشف سرّ نجاح بلماضي وحقيقة “كيمياء جمال”

أبو تريكة يكشف سرّ نجاح بلماضي وحقيقة “كيمياء جمال”

سارع، أسطورة الكرة المصرية ونادي الأهلي المصري، محمد أبو تريكة، إلى الإشادة بالمدرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، بعدما قاد “محاربي الصحراء” إلى التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، نتيجة فوزه على ساحل العاج بركلات الجزاء (4-3) في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد السويس، ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.

وقال النجم المصري محمد أبو تريكة في الاستديو التحليلي لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عقب انتهاء المواجهة القوية بين “محاربي الصحراء” و”الفيلة”: “سار جمال بلماضي على خطى المدرب البوسني السابق وحيد حليلوزيتش، الذي أحب المجموعة التي لديه من اللاعبين، ولم يكن منصبه كمدير فني للجزائر مجرد انتفاع فقط”.

وأردف: “لقد سمعت حواراً لجمال بلماضي عندما كان يتحدث عن تجربته مع منتخب الجزائر، عندما كان يأتي من مدينة مرسيليا على نفقته الشخصية لأجل اللعب مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى فقدانه مكانه الأساسي في النادي، حتى يخوض المباريات مع محاربي الصحراء”.

وتابع: “إحساس جمال بلماضي انتقل إلى نجوم المنتخب الجزائري، وما يجري الآن هو كيمياء بين جمال واللاعبين، ولديه موهبة من عند رب العالمين بكيفية القدرة على اكتساب اللاعبين، وهي مواصفات المدرب الجيد، وقدرته على التواصل مع الجميع”.

وختم، أسطورة نادي الأهلي المصري السابق، حديثه بقوله: “عرف جمال بلماضي كيفية بناء منظومة تخدم العناصر الموجودة من الناحية الفنية والنجوم، لو كان مدرب آخر غير بلماضي لجعل بناء الفريق يتم بناؤه حول رياض محرز، وهذا ما لم يفعله بلماضي مع محاربي الصحراء، من خلال ما فعله واهتمامه بالجميع، برياض، وبلايلي، وفيغولي، وبن ناصر وجميع النجوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: