الرئيسية » رياضة » الجزائري أوناس يتفاعل مع التأهل: يا لها من فرحة

الجزائري أوناس يتفاعل مع التأهل: يا لها من فرحة

واصل الجزائري آدم أوناس تألقه بشكل لافت خلال مباريات منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، بعدما ساهم بفوز محاربي الصحراء على ساحل العاج بركلات الترجيح (4-3)، نتيجة انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، ليضمن أبناء بلماضي الوجود في المربع الذهبي للمسابقة القارية.

وعبّر، موهبة نادي نابولي الإيطالي، أوناس، عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى نصف نهائي “الكان” في نسخته الـ32 وذلك للمرة الأولى منذ 2010، مؤكداً في الوقت نفسه أنه عليهم الآن التفكير في مواجهة المنتخب النيجيري يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ونشر أوناس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة، ليعلق عليها بقوله: “يا لها من فرحة للمشاركة في هذه المغامرة الرائعة مع إخوتي. سنكون طرفاً في المباراة القادمة، والأهم أن نكون على تركيز. 1 2 3 تحيا الجزائر “.

يذكر أن سفيان فيغولي، قد سجل الهدف الأول لصالح محاربي الصحراء في الدقيقة (20)، فيما عدّل المهاجم جونثان كودجيا النتيجة لساحل العاج في الدقيقة (62)، كما شهدت المواجهة تضييع بغداد بونجاح كرة جزاء لمنتخب بلاده في الدقيقة (48).

وسيواجه المنتخب الجزائري في مباراة النصف نهائي، يوم الأحد المقبل نظيره النيجيري الذي تأهل على حساب جنوب أفريقيا، في لقاء يحتضنه استاد القاهرة الدولي، في حين سيلاقي المنتخب التونسي نظيره السنغالي في المباراة الثانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: