الرئيسية » رياضة » جسر جوي لنقل الجماهير التونسية إلى مصر قبل مواجهة السنغال

جسر جوي لنقل الجماهير التونسية إلى مصر قبل مواجهة السنغال

خصصت رئاسة الحكومة التونسية جسراً جوياً بين تونس ومصر يتكون من ثلاث طائرات خاصة لنقل جماهير التونسية إلى مصر لمساندة المنتخب في مباراته مع السنغال في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا والتي تقام الأحد في ملعب 30 يونيو في القاهرة.

ونشر الاتحاد التونسي بيانا على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” عاد فيه على الاتصال الهاتفي الذي جمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورئيس الاتحاد وديع الجريء مهنئاً فيه بعثة تونس لأمم أفريقيا مبرزاً سعادة الشعب التونسي بالإنجاز القاري الذي غاب عن نسور قرطاج منذ البطولة الأفريقية عام 2004.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم: “إثر فوز المنتخب الوطني وترشحه للمربع الذهبي اتصل السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة بالدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لتهنئته نيابة عن جميع مكونات الوفد بهذا الترشح وليعلمه بتخصيص ثلاث طائرات لنقل الجماهير التونسية إلى مصر ومؤازرة المنتخب في لقائه القادم ضد منتخب السنغال.

وأضاف بيان الاتحاد: “كما أكد السيد هشام بن أحمد وزير النقل لرئيس الجامعة على جاهزية الخطوط التونسية لحسن ترتيب الأمور بناء على قرار السيد رئيس الحكومة”. وبادر رئيس الجامعة (الاتحاد) إثر مكالمة السيد يوسف الشاهد إلى الاتصال برئيس لجنة تنظيم المسابقة لتنسيق عملية الحصول على بطاقة المحب (fan id) وعملية اقتناء التذاكر حتى تتمكن الجماهير دخول الملعب من دون أي تعطيلات”.

وبخصوص عراقيل التأشيرة أوضح الاتحاد أنه “تم التنسيق مع سفارة مصر بتونس لتسهيل وتسريع الحصول على تأشيرة الدخول، وكذلك مع سفير تونس بمصر لإجراء ما يتعين لحسن استقبال الجماهير التونسية وتسهيل تنقلاتهم ودخولهم إلى الملعب”.

وتصل طاقة استيعاب الجسر الجوي لحوالي ألف مشجع تونسي، بالإضافة إلى سفر وفد سياسي رسمي تقوده وزيرة الرياضة لمتابعة مباراة نصف النهائي أمام منتخب “الأفيال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: