الرئيسية » الوطن » الجيش يخصص 3 طائرات إضافية لنقل 870 مناصر إلى مصر

الجيش يخصص 3 طائرات إضافية لنقل 870 مناصر إلى مصر

كشفت وزارة الدفاع الوطني، عن تخصيصها لثلاث طائرات إضافية، من أجدل نقل المناصرين الجزائريين إلى مصر لحضور نهائي كأس الكاف، ما سيرفع عدد المناصرين الذي سيتم نقلهم إلى 870 مناصر، بعد أن كانوا 600.

وأضافة وزارة الدفاع من خلال بيان لها تحوز “الإخبارية” على نسخة منه، بأنه “إضافة إلى بياننا الصحفي ليوم السبت 13 جويلية، المتعلق بتخصيص ست طائرات نقل عسكرية، لفائدة 600 مناصر للفريق الوطني لكرة القدم، بمناسبة نهائي كأس أمم إفريقيا، ستخصص ثلاث طائرات نقل عسكرية إضافية، ما يجعل عدد طائرات الجيش المخصص لنقل المناصرين يصل إلى تسع طائرات في المجموع، لفائدة 270 مناصر جزائري آخر”.

وأوضحت الوزارة، بأنه وبفعل هذه الزيادة، سيصل العدد الإجمالي للمناصرين إلى 870 مناصرا، من أجل دعم وتشجيع أشبال الفريق الوطني وتحفيزهم على الفوز بهذا اللقب القاري الهام.

هذا واستحسن الجمهور الجزائري خصوصا الشباب، الخطوة التي قامت بها قيادة الجيش، من أجل مساعدتهم على التوجه للقاهرة ومؤازرة الفريق الوطني، خصوصا وأن النقل سيكون مجانيا، ويكفي فقط استظهار جواز السفر.

وقد قامت وزارة الدفاع الوطني بخطوة مماثلة قبل 10 سنوات، خلال المباراة الفاصلة بين المنتخب الجزائري ونظيره المصري، في المباراة الفاصلة الخاصة بالتأهل إلى مونديال جنوب افريقيا، والتي أقيمت بالسودان، وفاز فيها المنتخب الوطني.

وأثنى الوزير الأول، نرو الدين بدوي، على قرار القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي عقب تخصيصها 9 طائرات عسكرية لنقل الأنصار نحو مصر لتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائي كأس أمم إفريقيا، شاكرا لها جهوها على كل الدعم الذي قدمته من أجل تعميم فرحة الإنتصار في كل ربوع الوطن، موصيا باتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل نقل المناصرين نحو القاهرة في أحسن الظروف تحسبا لنهائي كان مصر 2019.

بلال.ت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: