الرئيسية » رياضة » “فلسطين الشهداء” يصدح في استاد القاهرة بحناجر جزائرية

“فلسطين الشهداء” يصدح في استاد القاهرة بحناجر جزائرية

لم تنسَ الجماهير الجزائرية كعادتها أشقاءها في فلسطين، أثناء المواجهة التي فاز فيها “محاربو الصحراء” على نيجيريا بهدفين لواحد في استاد القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019، ليضمن رفاق النجم رياض محرز الوصول لنهائي المسابقة القارية.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل مُصور، يظهر قيام الجماهير الجزائرية الموجودة في مدرجات استاد القاهرة تهتف إلى أشقائها الفلسطينيين، أثناء مواجهة “محاربي الصحراء” أمام نيجيريا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وهتفت الجماهير الجزائرية بقولها: “فلسطين الشهداء. فلسطين الشهداء”، وسط ترديد كبير من المشجعين الحاضرين بكثافة في استاد القاهرة، ليواصل أبناء الشعب الجزائري تذكر ودعم إخوتهم الفلسطينيين بجميع المباريات التي تخوضها الأندية أو المنتخبات الوطنية.وتفاعلت الجماهير الفلسطينية في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع هتافات أشقائهم الجزائريين بحقهم، إذ كتب أحدهم: “في أول مباراة أشجع الجزائر، مكنتش متحمس كتير، بس سمعت فلسطين الشهداء، اللي يحكولنا عنها من كنا صغار بغزة مع مباريات الجزائر، سمعتها بأذني، ومفوتش متش غير اليوم وكلي ثقة بنروح النهائي إن شاء الله، ومن يومها اعتبرت نفسي مشجع جزائري بجواز سفر فلسطيني”.

وأضاف مشجع فلسطيني آخر: “بيكفي هتاف “فلسطين الشهدا” كلّ مباراة”.

وسيلتقي منتخب الجزائر في المواجهة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، منافسهم السنغال، الذي استطاع التغلب بصعوبة على منتخب تونس في ربع نهائي المسابقة القارية بهدفٍ نظيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: