عبّر المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب “محاربي الصحراء” عن سعادته الكبيرة، بعدما استطاع رفاق النجم رياض محرز الفوز على نيجيريا بهدفين لواحد على استاد القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أفريقيا، وتمكنوا من الوصول لنهائي المسابقة القارية.

وقال المدرب جمال بلماضي في حديثه لشبكة “بي إن سبورت” القطرية عقب انتهاء المواجهة أمام نيجيريا: “الآن أصبحنا في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وبإذن الله سنذهب للكأس، ومن الصعب أن أجد الكلمات بعد مباراة مثل هذه، وأشكر جميع اللاعبين”.

وواصل المدرب جمال بلماضي حديثه: “منذ أن خرجنا من مباراة صعبة أمام ساحل العاج، وخاصة أننا لعبنا 120 دقيقة كاملة في ظروف مناخية صعبة، واليوم واجهنا نيجيريا المنتخب الصعب والقوي جداً على الصعيد الجسدي، وأنا أوجه التحية للاعبين”.

وتابع: “علينا الآن أن نفكر بشكل جيد بمنتخب السنغال، لأنه منافس قوي للغاية، وأنا أؤكد لجماهيرنا أن هذه فرصتنا بالفوز بكأس بطولة الأمم الأفريقية القوية، ولن نتخلى عن حلمنا الذي طال انتظاره لأكثر من 29 عاماً”.
وختم جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري حديثه بمداعبة مراسل شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، رداً على سؤال بخصوص فقدانه الكثير من الوزن في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بقوله: “لقد فقدت الكثير من شعر رأسي أيضاً”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: