الرئيسية » رياضة » شاهد.. فلسطين حاضرة بقوة في احتفالات الجزائر بكأس أفريقيا

شاهد.. فلسطين حاضرة بقوة في احتفالات الجزائر بكأس أفريقيا

غصّت شوارع العاصمة الجزائرية السبت بجماهير الخضر الذين توافدوا بغزارة لتقاسم الفرحة، مع لاعبي المنتخب الجزائري الذين احتفلوا بتتويجهم بكأس أمم أفريقيا، في شوراع العاصمة في الحافلة المكشوفة، وسط أهازيج النصر وهتافات الفرح باللقب القاري.

وتميزت احتفالات الخضر بحضور شعبي كبير من كافة الفئات العمرية، وتبادل اللاعبون والجماهير التحية في شوارع العاصمة، وسط احتفالات صاخبة، وأغان وطنية تشيد بالنصر المحقق فوق أرض الفراعنة.

وعبر لاعبو المنتخب الجزائري عن فرحتهم بطرق مختلفة، حيث قام نجم الخضر سفيان فيغولي برفع علم فلسطين فوق الحافلة المكشوفة، في لقطة رائعة، تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بترحاب كبير.
قال أحد المغردين على “تويتر”: “تحية لأبطالنا ..وحب فلسطين في قلوبنا سفيان فيغولي يحتفل مع الجماهير عبر شوارع الجزائر العاصمة رافعاً علم فلسطين”.

وقال مغرد آخر تفاعلاً مع لقطة رفع فيغولي لعلم فلسطين أثناء الاحتفالات: “فيغولي يرفع علم فلسطين أثناء الاحتفالات، شعب واحد”.

وتوافدت الجماهير الجزائرية بكثافة على شوارع العاصمة الجزائر، لمتابعة تنقل الحافلة المكشوفة التي تقل اللاعبين، للاحتفال برفع كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: