الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » إكسترا بن حمادي” تفوز بجائزة الذوق الرفيع في بلجيكا

إكسترا بن حمادي” تفوز بجائزة الذوق الرفيع في بلجيكا

حصلت Gerbior ، إحدى الشركات التابعة لمجموعة كوندور، على “جائزة الذوق الرفيع” من قبل معهد الذوق الدولي في بلجيكا.
أكد بيان لـ”كوندور” تلقت “الإخبارية” نسخة منه أنه تم تقييم المعكرونة “إكسترا بن حمادي” والكسكس من قبل لجنة تحكيم للمعهد والمؤلفة من أكثر من 150 من كبار الطهاة وممثلين عن جمعيات الطهي، مشيرا إلى أن العجائن حصلت و على ما يقرب من 90 ٪ وبالتالي حصلت على لقب” منتجات رائعة “.

وأوضح البيان ذاته أنه شملت مرحلة التذوق التي استمرت ثلاثة أيام أكثر من 1000 منتج غذائي من حوالي 800 شركة من 83 دولة مختلفة.
وأكد نفس المصدر أن معهد الذوق والجودة الدولي في بلجيكا هو مؤسسة مستقلة تهدف إلى اختبار ومكافأة وتعزيز منتجات الأغذية والمشروبات من جميع أنحاء العالم مع أكثر من 200 من الطهاة الأوروبيين ذات شهرة كبيرة، مبرزا أنه منذ عام 2005 ، قام المعهد بتقييم أكثر من 15000 منتج من المواد الغذائية والمشروبات من جميع أنحاء العالم.

ونوه البيان أنه تُعتبر “جائزة الذوق الرفيع”، تقدير للجهود المستمرة للشركات الزراعية الكبيرة لإنتاج أعلى جودة للمنتجات الغذائية والمشروبات.
تجدر الإشارة إلى أن “اكسترا بن حمادي، ومنتجاتها موجودة ليس فقط في الجزائر ولكن أيضًا في العديد من البلدان والقارات الأخرى، مثل أوروبا، كندا، منطقة مينا وحتى إفريقيا.
هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: