الرئيسية » رياضة » رونالدو يوجه رسالة مثيرة لزيدان: “سيظل في قلبي للأبد”

رونالدو يوجه رسالة مثيرة لزيدان: “سيظل في قلبي للأبد”

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمين ونصف مع مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان في صفوف ريال مدريد، قبل أن يرحل الأول لنادي يوفنتوس الإيطالي، لكنه ما زال يحمل الكثير من الثناء لأسطورة كرة القدم الفرنسية في قلبه.

ووجه رونالدو رسالة مؤثرة لزيدان الذي سبق وأن ساهم معه بقيادة ريال مدريد لسدة الألقاب الأوروبية والعالمية، عبر تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، أكد فيها أنه يحترم زيدان ويعتبره كصديق، موجها ثناءه الكبير له بسبب طريقة تعامله مع اللاعبين بشكل عام.

وقال رونالدو متحدثا عن زيدان: “لقد جعلني أشعر بالخصوصية. أنا أحترمه كثيرا، العمل معه جعلني أشعر بإعجاب أكثر تجاهه، بسبب طبيعته كإنسان وطريقته في التحدث، وكيفية قيادته للفريق، وطريقة تعامله مع اللاعبين”.

وأضاف: “الثقة التي يحتاجها أي لاعب لا تتعلق بنسبة كبيرة به، ولكن بالأشخاص المحيطين، باللاعبين الآخرين وبالمدرب. يجب أن تشعر أنك قطعة مهمة داخل المجموعة، وزيدان كان يجعلني أشعر أنني مميز”.

وتابع النجم الذي قاد الريال في عهد زيدان للتتويج بثلاثة ألقاب لأبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبرين الإسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية: “لقد كان يقول لي دائما ‘كريس عليك أن تستريح، لأنك من سيصنع الفارق دائما’. لقد كان صادقا معي ولهذا سيظل في قلبي للأبد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: