الرئيسية » رياضة » رودجرز يكشف عن مستقبل سليماني مع ليستر سيتي

رودجرز يكشف عن مستقبل سليماني مع ليستر سيتي

يواصل النجم الجزائري إسلام سليماني تدريباته مع ناديه الحالي ليستر سيتي الإنكليزي، في انتظار انتقاله إلى نادٍ جديد خلال هذه الفترة من نافذة الانتقالات الصيفية، لكن خارج الدوري الإنكليزي، بعد أن أسدل الستار هناك عن الانتقالات في الـ8 من شهر أغسطس/آب للشهر الجاري.

وكان إسلام سليماني المتوج مؤخرا مع منتخب “محاربي الصحراء” ببطولة أمم أفريقيا في مصر، قد لعب الموسم الماضي على شكل إعارة مع نادي فنربخشه لموسم واحد، لكنه فشل في إقناع إدارة النادي التركي ليعود الأسبوع الماضي إلى ناديه الأصلي ليستر سيتي المرتبط معه بعقد إلى شهر يونيو/حزيران لعام 2021.

وعاد المدير الفني لفريق ليستر سيتي، براندن رودجرز، ليكشف عن تطورات مستقبل مهاجمه الجزائري، حيث أقرّ المدرب الأيرلندي الشمالي، بعدم وجود إسلام سليماني ضمن مخططاته، طالبًا إياه بضرورة البحث عن فريق جديد قبل غلق فترة “الميركاتو”.

وتحدّث براندن رودجرز، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة فريقه لنادي تشلسي، ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يقول: “أعتقد أنه من الصعب أن يجد سليماني مكانه في التشكيلة الحالية، هو مطالب بالبحث عن نادٍ جديد قبل غلق السوق”.

وتابع المدرب السابق لنادي ليفربول تصريحاته: “منذ عودته للفريق وهو يتدرب بجد، لكن نحن نملك ثلاثة مهاجمين لهذا الموسم وهو للأسف ليس من ضمنهم، لهذا عليه البحث عن فريق آخر”.

وكان إسلام سليماني قد انضم إلى فريق ليستر سيتي بعد موسم من تحقيق “الثعالب” معجزة التتويج بلقب “البريمرليغ” عام 2016، قادمًا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في صفقة قدرت بـ30 مليون جنيه استرليني، ليغادر بعد موسم ونصف إلى نيوكاسل يونايتد على شكل إعارة لـ6 أشهر، ثم إعارة أخرى لفريق فنربخشه التركي لموسم واحد، لكنه قرر إعادته لليستر سيتي وعدم تفعيل بند أحقية الشراء.

يُذكر أن نادي ليستر سيتي يحوز في صفوفه لاعبا جزائريا آخر وهو رشيد غزال، لكن يبقى هو بدوره مرشحًا بقوة للمغادرة قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: