الرئيسية » رياضة » الغرافة يعلن ضم قديورة…والجزائري يودع فريقه السابق برسالة مؤثرة

الغرافة يعلن ضم قديورة…والجزائري يودع فريقه السابق برسالة مؤثرة

أعلن نادي الغرافة القطري رسمياً ضم النجم الجزائري عدلان قديورة، الذي ساهم بشكل كبير في الانجاز الذي حققه منتخب “محاربي الصحراء” قبل شهر من الآن، عند تتويجه ببطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وكان عدلان قديورة (34 عامًا) قد وصول إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة الماضي، حيث خضع للفحص الطبي الروتيني وكذلك إجراءات توقيع العقد قبل أن يقدم هذا الأحد في مؤتمر صحافي، حيث ظهر اللاعب بالرقم “17” والذي يحمله كذلك مع المنتخب الجزائري.

وانضم قديورة إلى نادي الغرافة قادمًا من فريق نوتنغهام فوريست الناشط في الدرجة الأولى الإنكليزية (التشامبيونشيب)، ليصبح بذلك ثاني لاعب جزائري في نادي “الفهود” بعد مواطنه سفيان هني الذي انضم بدوره إلى الغرافة في هذه الفترة من الانتقالات الصيفية قادماً من نادي سبارتاك موسكو الروسي.
ولعب قديورة للعديد من الأندية الإنكليزية قبل أن يحط الرحال بدوري نجوم قطر، إذ تقمص زيّ أندية ولفرهامبتون، كريستال بلاس، واتفورد، ميدلزبره، وهذا بين الدرجة الأولى والقسم الممتاز.

وبعد ترسيم انضمامه إلى نادي الغرافة، لم ينسَ قديورة فريقه السابق نوتنغهام فوريست وأنصاره، حيث قام اللاعب المخضرم بنشر رسالة وداع بعد العديد من السنوات التي قضاها هناك.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام): “أنا الآن من عشاق النادي الأحمر (يقصد نادي نوتنغهام فوريست) وفخور لكوني واحدا منكم، كانت واحدة من أمنياتي أن أساعد الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز، لكن للأسف هي أمنية لم يكتب لنا النجاح”.

وتابع قديورة: “شكرًا لكم مرة أخرى وعلى دعمكم الهائل وعلى حبكم طيلة هذه السنوات، ابتسمنا معًا، بكينا معًا، غضبنا معًا، لكن كنا جميعًا معًا، وسنبقى معًا…كل التوفيق للفريق، شكرا على كل هذه الذكريات وبالتوفيق للفريق الأحمر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: