الرئيسية » رياضة » بلايلي يؤدي مناسك الحج ويستعد لحسم مصيره مع الترجي

بلايلي يؤدي مناسك الحج ويستعد لحسم مصيره مع الترجي

عاد النجم الجزائري يوسف بلايلي الذي ساهم بفوز منتخب “محاربي الصحراء” بلقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر 2019، إلى تونس، بعدما أنهى أداء مناسك الحج رفقة والده.

وتوجه يوسف بلايلي من البقاع المقدسة إلى مسقط رأسه في مدينة وهران الجزائرية، حتى يلتقي أهله وأقاربه، من أجل الحصول على التهنئة بمناسبة أدائه مناسك الحج، ومن ثم انتقل إلى تونس، كي يحدد مصيره ومستقبله الكروي مع نادي الترجي الرياضي بطل دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي.

وأكدت مصادر إعلامية تونسية، أن مصير بلايلي مفتوح على كلّ الاحتمالات، سواء بالبقاء مع شيخ الأندية التونسية وتجديد التجربة معه، خاصة أن بطل الدوري مرشح للعب على جميع الألقاب المحلية والقارية، بداية من المشاركة بكأس العالم للأندية في قطر بشهر ديسمبر/كانون الأول القادم، أو الرحيل عن تونس، بعد وصول عروض رسمية أوروبية وعربية مغرية، للفوز بخدمات بطل أفريقيا على مستوى الأندية والمنتخبات.
وجلس يوسف بلايلي برفقة والده حفيظ بلايلي مع رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب، حتى يحسم مصيره مع النادي، بالإضافة إلى النظر إلى العرض الجديد المقدم من بطل الدوري بالموسم الماضي.

وراهن الترجي الرياضي على استعادة بلايلي، بعد سقوطه في فخ المنشطات مع فريقه السابق اتحاد الجزائر في رابطة الأبطال الأفريقية، واستطاع في غضون أشهر قليلة بعد تسليط عقوبة بعامين، أن يعيد له بريقه بالحصول على كأسي دوري أبطال أفريقيا متتاليتين، وكأس أمم أفريقيا بمصر.

وينتهي عقد يوسف بلايلي مع الترجي الرياضي التونسي في شهر يونيو/ حزيران المقبل، وبات فريق باب سويقة أمام خيارين لا ثالث لهما، فإما تجديد العقد أو استثمار بقيمة المهاجم الجزائري التسويقية التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، بحسب تقارير إعلامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: