الرئيسية » الوطن » الجوية الجزائرية تؤكد أن الفيديو الذي بثه أحد المسافرين الهدف منه تضليل الرأي العام

الجوية الجزائرية تؤكد أن الفيديو الذي بثه أحد المسافرين الهدف منه تضليل الرأي العام

أكدت الخطوط الجوية الجزائرية أن الفيديو الذي بثه أحد المسافرين القادمين من مطار باريس شارل ديغول إلى مطار سطيف يهاجم من خلاله الخطوط الهدف منه تضليل الرأي العام، موضحة أن الراكب قد دفع ثمن تذكرته بـ 285 يورو، بينما يذكر في شريط الفيديو الخاص به أنه من المستحيل العثور على تذكرة تقل عن 700 ، أو 900 يورو، مؤكدة أنها تحتفظ بحقها في رفع دعاوى قانونية.

أشار بيان للشركة نشرته على صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي أنه قام أحد المسافرين القادمين من مطار باريس شارل ديغول إلى مطار سطيف ، ببث فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يهاجم من خلاله الخطوط الجوية الجزائرية.

وأضاف البيان ذاته أنه يظهر الراكب وهو يزعم على حد تعبيره أن الخطوط الجوية الجزائرية تفضل أن تقلع طائراتها فارغة بدلاً من خفض أسعار التذاكر، مؤكدا أنه تعتبر الإدارة العامة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية أن هذه التصريحات ليست مضللة فحسب، بل إنها تضلل و تغالط زبائن الشركة.

وأضاف نفس المصدر أنه مباشرة بعد 15 أوت انعكس تدفق المسافرين وأصبح الضغط مهمًا للغاية خاصة بالنسبة للرحلات من الجزائر نحو فرنسا ومنخفض في اتجاه فرنسا الجزائر، موضحا أنه تكاد رحلات الشركة أن تكون مكتملة وكل الأماكن محجوزة من الجزائر إلى أوروبا.

ولفت البيان أنه مباشرة بعد عيد الاضحى المبارك، أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية أسعارًا ترويجية للمغادرين من المدن الفرنسية إلى الجزائر وتضمن توفرها في نقاط بيع التذاكر التابعة للشركة إبتداء من 200 يورو.

ونبهت الخطوط أن الراكب الذي قدم مقطع الفيديو قد دفع ثمن تذكرته بـ 285 يورو مع إحتساب كل الرسوم، بينما يذكر في شريط الفيديو الخاص به أنه من المستحيل العثور على تذكرة تقل عن 700 ، أو 900 يورو.

وأبدت في الأخير الخطوط الجوية الجزائرية استياءها من هذا الفعل الذي حسبها هدفه المتمثل في تضليل الرأي العام وتحتفظ بحقها في رفع دعاوى قانونية.
هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: