الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » بيجو الفرنسية تدخل مرحلة جديدة في إنتاج السيارات..صور

بيجو الفرنسية تدخل مرحلة جديدة في إنتاج السيارات..صور

دخلت شركة بيجو الفرنسية في مرحلة جديدة من مراحل إنتاج السيارات في مصانعها بعد أن أعلنت عن إطلاق أقوى الموديلات التابعة لها على الإطلاق .

ومن خلال هذا الإصدار الجديد فإن شركة بيجو تدخل بحسب موقع روسيا اليوم مرحلة جديدة و سباقا ؛ لتحل في مقدمة الشركات الرائدة في هذا المجال .

وهذه السيارة هي سيارة من نوعية بيجو كروس هايبرد ذات الدفع الرباعي ، وتكمن أهميتها للشركة أنها الاولى التي تنتقل من خلالها غلى استخدام السيارات الهجينة أو لنوع اّخر من أنواع الطاقة .

كما أن ما يميز السيارة الجديدة هو أنها تعد أنظف سيارات الهايبرد التي تم إنتاجها عالميا إلى الاّن _ على الرغم من أن شركات كيرة سبقت بيجو لإنتاج سيارات الهايبرد إلا أن هذه السيارة الجديدة تعد الأكمثر أمانا من حيث نظافة البيئة ؛ بسبب انخفاض العوادم فيها .

وهي سيارة تستطيع أن توفر الكثير في خيار واحد ؛ فهي سيارة بقوة (300) حصان وفيها محرك بنزين بالإضافة إلى محركين كهربائيين ، وتقطع سرعة تصل إلى (100) كم في ست ثوان ونصف الثانية .

وما يميز هذه السيارة أيضا الوضع المريح الموجود فيها ، فعلى الرغم من وجود محرك كهرباء إضافي خلافا لما تم الاعتياد عليه سابقا إلا أن وجود مجموعة من النوابض ومخففات الصدمة التي يكون لها أذرع متعددة هذا كله يجعل من السيارة الجديدة سيارة مريحة ومثالية .

وبحسب أخبار الاّن فإن هذه السيارة تتمتع بتقنية جديدة في عالم السيارات فقد استخدمت اطارات خاصة ملائمة للقيادة في الظروف الصعبة مثل الظروف المناخية ، كما توجد حماية حساسة للسيارة من التضاريس الوعرة

وزودت السيارة بنظام يتم من خلاله السيطرة على سرعة السير ويقوم أيضا بأداء وظيفة تتلخص في منع السيارة من الخروج عن خط السير مما يجعلها أكثر أمنا .

والجدير بالذكر أن السيارة الجديدة مطروحة الاّن ومتاحة في الأسواق الفرنسية فقط وأنها ستطرح في السوق الاوروبية في أكتوبر المقبل .

يذكر ان شركة بيجو هي شركة فرنسية وهي من أكبر الشركات التي تصنع السيارات في اوروبا حيث حلت ثانيا بعد فوكسفاجن الألمانية وتتخذ شركة بيجو من الاسد شعارا لها ولمنتجاتها وإصداراتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: