الرئيسية » رياضة » جماهير ليفربول تنقلب على صلاح وتطالب ببيعه لهذا السبب

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح وتطالب ببيعه لهذا السبب

لا تزال أزمة نجمي “الريدز” محمد صلاح وساديو ماني تصنع الحدث عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انفعال الدولي السنغالي بعد تغييره في لقاء فريقه ضد بيرنلي الأسبوع الماضي، ردًا على أنانية زميله خلال إحدى الهجمات بعدما رفض هذا الأخير تمريرة الكرة له عندما كان في وضعية أحسن لتسجيل هدف آخر.

ويُعد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي من أبرز اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، خاصة وأنه حقق لقب الحذاء الذهبي بالدوري الممتاز لموسمين على التوالي، وساهم بتتويج لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي هذا العام.

وكشفت تقارير صحافية إنكليزية بأن جماهير ليفربول ورغم حبها لمحمد صلاح، غير أنها اقترحت بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا خلال الفترة المقبلة والتوقيع مع موهبة أو اثنين لتكرار “سيناريو” البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي غادر إلى صفوف برشلونة قبل موسم ونصف بمبلغ مالي كبير بلغت نحو 120 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 40 مليوناً حوافز.

وأشارت صحيفة “الميرور” البريطانية إلى أن جماهير “الريدز” ترى عبر موقع “روسينغ ذا كوب” الخاص بالنادي، أن الوقت مناسب للاستفادة ماليًا من بيع صلاح والتعاقد مع أحد المواهب العالمية على غرار الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أو الإنكليزي جادون سانشو موهبة بروسيا دورتموند والألماني كاي هافرتز نجم بايرن ليفركوزن.

وأفادت الصحيفة بأن مايكل إدواردز، المدير الرياضي في ليفربول، يعتبر من بين الشخصيات المؤيدة لهذه الفكرة، وذلك من أجل تحسين تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، رغم أن “مو صلاح” كان قد وقع عقداً جديداً مع ليفربول يستمرُ حتى 2023، مع رفع راتبه الأسبوعي الذي يجعله الأعلى بين لاعبي فريقه والأغلى في “البريميرليغ”.

واستفاد مسؤولو نادي ليفربول من قيمة بيع كوتينيو لصالح النادي الكتالوني قبل التخلي عنه لبايرن ميونيخ هذا الصيف، وذلك لتدعيم صفوف تشكيلة كلوب بالمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر، اللذين كان لهما دور بارز في تتويج “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: