الرئيسية » رياضة » غوارديولا يُوجه رسالة “مُثيرة” لمحرز قبل لقاء واتفورد

غوارديولا يُوجه رسالة “مُثيرة” لمحرز قبل لقاء واتفورد

يستعد نادي مانشستر سيتي لتسجيل ظهور جديد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهذا عندما يستقبل نادي واتفورد على ملعب “الاتحاد” ضمن الأسبوع السادس، وكل آماله معلقة على تجاوز تعثر الجولة الماضية بخسارته الأولى هذا الموسم أمام المضيف نورويتش سيتي بنتيجة 3/2.

وكان “السيتزن” قد تمكن من تحقيق فوز أوروبي مريح في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بفوزه في أوكرانيا (3-0) على حساب نادي شاختار دونيسك، في مباراة عرفت تألق النجم الجزائري رياض محرز من خلاله تسجيله لهدف وصناعته لآخر.

وبما أن محرز بطل أفريقيا مع منتخب “محاربي الصحراء”، سجل تألقًا جديدًا بعدما أعطيت له الفرصة مرة أخرى، فمن الطبيعي أنه كان حاضرًا ضمن أسئلة الصحافيين خلال المؤتمر الذي عقده المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، عشية الجمعة والذي يسبق مواجهة واتفورد.

وكان المدير الفني السابق لنادي برشلونة على موعد مع الإشادة مجددًا بالنجم الجزائري، وسلوكه مع المجموعة رغم المعاناة التي يعيشها من خلال مشاركته القليلة مع النادي منذ الموسم الماضي، رغم أنه لم يُخيب الظن في الكثير من المباريات التي أعطيت له فيها الفرصة.

وقال بيب غوارديولا في المؤتمر الصحافي عن محرز: “في الموسم الماضي لعب بشكل جيد باستثناء المباريات الأولى وهذا أمر طبيعي، ليس لدينا أي شك في جودته وموهبته، وقبل كل شيء الذهنية الكبيرة التي يتمتع بها، لقد فاجأني كثيرًا”.

ويضيف بيب غوارديولا: “ما يميز محرز أنه يحاول مجددًا، إذا فشل بإتقان شيءٍ ما، الشيء الوحيد الذي عليه فعله هو الهدوء حين لا يتم اختياره للعب”.

وختم غوارديولا تصريحاته بخصوص محرز بقوله: “هو يحب كثيرًا كرة القدم والحصص التدريبية، وأنا أحب هذا النوع من اللاعبين، أريد منه ألا يشعر بأي ضغط عندما لا يلعب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: