الرئيسية » رياضة » أسيست أوناس الرائع.. وهدف عطال يُهديان الانتصار لنيس في الدوري الفرنسي

أسيست أوناس الرائع.. وهدف عطال يُهديان الانتصار لنيس في الدوري الفرنسي

لفت النجمان العربيان الجزائريان آدم أوناس ومواطنه يوسف عطال لاعبا نادي نيس أنظار الجميع إليهما، بعدما ساهما بفوز فريقهما على ضيفه ديجون بهدفين مقابل هدفٍ وحيد على ملعب “أليانز ريفييرا”، ضمن منافسات الأسبوع السادس في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووجد أبناء المدرب الفرنسي باتريك فييرا، المدير الفني لنادي نيس، أنفسهم متأخرين بنتيجة المباراة، بعدما استطاع المهاجم جوليو تافاريس تسجيل الهدف الأول لفريق ديجون في الدقيقة (22)، ليقرّر رفاق النجم العربي الجزائري آدم أوناس البحث عن التعادل.

ووصلت كرة بينية طويلة إلى النجم الجزائري الموجود على مشارف منطقة جزاء فريق ديجون، لكن أوناس قرّر إظهار المهارات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، من خلال التمريرة السحرية لزميله المهاجم الدنماركي كاسبر دولبيرغ، الذي وجد نفسه أمام الحارس الخصم، واستطاع تحقيق التعادل في الدقيقة (29).
وفي الشوط الثاني، واصل نادي نيس رحلة بحثه عن هدف التقدم لإرضاء الجماهير الموجودة في ملعب “أليانز ريفييرا”، بعد أن بسط لاعبوه سيطرتهم على منطقة العمليات، واعتمدوا على الجهة اليسرى التي يقودها النجم العربي الجزائري يوسف عطّال.

واستقبل النجم الجزائري الكرة في منطقة فريق ديجون، لكنه قرر التوجه نحو منطقة جزاء الفريق المنافس، ليقرر يوسف عطّال إطلاق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس، الذي لم يستطع اللحاق بها في الدقيقة (47)، ما منح نيس هدف التقدم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” مع التمريرة الدقيقة الرائعة للنجم العربي الجزائري، إذ وصف البعض تمريرة آدم أوناس بأنها “ساحرة”، فيما عبّر البقية عن دهشتهم من روعة ما قام مهاجم نادي نيس الفرنسي، في حين تهاطلت عبارات الثناء والمديح على مواطنه يوسف عطّال، الذي سجل هدف الفوز على ديجون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: