الرئيسية » الوطن » قوات الجيش تكشف مخبأين يحويان على ترسانة من الأسلحة والذخيرة بتمنراست وأدرار

قوات الجيش تكشف مخبأين يحويان على ترسانة من الأسلحة والذخيرة بتمنراست وأدرار

كشفت أمس مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بفضل استغلال المعلومات، وإثر عملية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي الجنوبي بتمنراست، مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على رشاش ثقيل عيار 14.5 ملم، رشاش ثقيل عيار 12.7 ملم، مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف، قذيفة للقاذف الصاروخي RPG-7، 10 قذائف مضادة للدبابات FLG، صمامين عيار 82 ملم بالإضافة إلى 265 طلقة من مختلف العيارات.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني، تسلمت “الإخبارية”، نسخة منه، أنه في إطار مكافحة الإرهاب وإثر دورية بحث وتمشيط قرب الشريط الحدودي بأدرار ، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على قاذف صاروخي مجهز بـ8 ماسورات عيار 110 ملم، 10 قذائف عيار 110 ملم، 8 صمامات للقذائف بالإضافة إلى 1820 طلقة من مختلف العيارات وأغراض أخرى.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع أفراد الجمارك بتمنراست، 2420 لتر من الوقود ومعدات التنقيب عن الذهب، في حين تم توقيف 39 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من جانت، وتلمسان والنعامة.

وتأتي هذه النتائج المحققة ميدانيا لتؤكد على اليقظة العالية ومدى فعالية وحدات الجيش الوطني الشعبي المرابط على الحدود الوطنية الشاسعة، المُكلفة بمكافحة الإرهاب وتأمين الحدود.

وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: