الرئيسية » اقتصاد » مؤتمر “كيونت” العالمي في ماليزيا يجمع آلاف المشاركين من الدول العربية

مؤتمر “كيونت” العالمي في ماليزيا يجمع آلاف المشاركين من الدول العربية

احتفلت شركة “كيونت”، الرائدة في مجال البيع المباشر، بالذكرى الحادية والعشرين على تأسيسها، بتنظيمها لمؤتمرها العالمي V-Malaysia الذي نظم للمرة الثانية في عام 2019، وهذا على مدار 5 أيام في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر، في ولاية بينانج، الجزيرة الشمالية،بماليزيا، حيث شهد المؤتمر مشاركة ما يقارب من 10000 من رواد الأعمال والشركاء في الأسواق التي تعمل بها شركة “كيونت” في جميع أنحاء العالم، كما شهدت النشاطات التي نظمت حضور الألاف يمثلون دول الجزائر ومصر وعمان والسعودية والسودان ولبنان وسوريا والمغرب والسودان.

وأشار بيان تلقت “الإخبارية” نسخة منه أنه تميزت النسخة الثانية من مؤتمر V-Malaysia العالمي لهذا العام، مشاركة عملاء وموزعي الشركة من أكثر من 50 دولة من الأسواق الإقليمية الرئيسية لشركة “كيونت” في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا وشبه القارة الهندية وماليزيا وغيرهم، حيث يعقد الملتقى في جزيرة بينانغ منذ عام 2013 وقد تم اختيارها مرة أخرى لاستضافة المؤتمر السنوي هذا العام وذلك دعماً لدورها الفعال في دعم وتمكين رواد الاعمال.

وتميزت الأيام الخمسة للمؤتمر ، بتقديم سلسلة من البرامج التدريبية والخطابات التحفيزية وبعض الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى الكشف عن منتجات جديدة، ولعل أكثر ما ميز المؤتمر لهذا السنة، حضور المؤلف والمحاضر الأمريكي المشهور،كايل ماينارد، من ذوي الإعاقة الذي استطاع تسلق قمة كالمينجارو دون استخدام الأطراف الاصطناعية، وألهم كايل الحاضرين حيث شجع الحضور على تحقيق أحلامهم، وتخطي التحديات.

ومن جانبها، صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة “كيونت”: “اصبحت “كيونت” رائدة في مجال البيع المباشر في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى منذ أكثر من عقدين، حيث استطاعت الشركة منذ نشأتها أن تقدم منتجات عصرية ساعدت مئات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم في اتخاذ خيار أكثر صحة”. وأضافت: “يساهم مؤتمر V-Malaysia في توفير فرص فريدة تهدف إلى خدمة موزعينا وجهاً لوجه، وتمنحهم تجربة غير مسبوقة لمفهوم “الحياة الأمثل”. كما أنه يعد أيضاً منصة لعرض منتجاتنا.”

وتضمن مؤتمر هذه السنة -الذي استمر لمدة 5 أيام- الكشف عن منتجات الحياة العصرية الجديدة لشركة “كيونت” وبعض النشاطات الترفيهية، كما جذب الحاضرين لهذا العام مهرجان كيونت -QNET Carnival، الذي عرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات الشركة في واحد من أكبر المعارض التي تقيمها “كيونت” على الإطلاق. كما ضمت مجموعة المنتجات الجديدة لهذا العام إطلاق النسخة المطورة الجديدة من جهاز تنقية الهواء “”AirPure Zayn، الذي يمثل نظام تنقية هواء مكون من 5 مراحل ومجهز بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى نظام الترشيح المتطور من 9 مراحل HomePure Nova، وهما المنتجان الأكثر مبيعًا على مستوى العالم.

جدير بالذكر انه تم الإعلان عن تمديد فترة الشراكة مع نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي لكرة القدم رسمياً خلال مؤتمر V-Malaysia -، لتصبح بذلك راعي وشريك البيع المباشر الرسمي لفرق الرجال والسيدات لمدة خمس سنوات اخرى. وتعكس هذه الشراكة الرفيعة المستوى ، التي بدأت في عام 2014 ، التزام الشركة بالرياضة والعولمة ، في حين يواصل عملاق البيع المباشر السعي لتطوير منتجات جديدة ، والمغامرة في أسواق جديدة وخلق فرص جديدة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “كيونت” شاركت في العديد من البرامج الخيرية في الجزائر ومصر وتونس والمغرب والعراق والكويت والإمارات العربية المتحدة، كما تنظم الشركة بانتظام مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات ، بما في ذلك التبرعات بالمواد الغذائية خلال شهر رمضان في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك 12 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى نظام تنقية المياه HomePure المخصص للمجتمعات الفقيرة في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا، افريقيا الشمالية و في الجزائر.

كما احتفلت شركة “كيونت” بشهر رمضان المبارك مع الأشخاص المسنين لدار العجزة بباب الزوار بالجزائر من خلال مشاركة الإفطار معهم ونشر الأجواء الاحتفالية لهذا الشهر الكريم في جو دافئ وعائلي. وتعمل مثل هذه الحملات على تعزيز روابط المجتمع كما أنها مصدر إلهام كبير لموظفي الشركة وممثليها المستقلين ، الذين يشاركون شخصيًا في إثراء حياة الآخرين ، والتي تتجسد في مهمة “كيونت”.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: