الرئيسية » اقتصاد » موبيلس تشارك في أعمال التبادل الحر للقارة الإفريقية وصالون التصدير بقصر المعارض

موبيلس تشارك في أعمال التبادل الحر للقارة الإفريقية وصالون التصدير بقصر المعارض

تحت رعاية وزارة التجارة، تشارك موبيليس في “المؤتمر الوطني لتوسيع منطقة التجارة الحرة القارية الافريقية” (ZLECAF) ، الذي يعقد غدا في المركز الدولي للمؤتمرات في الجزائر العاصمة ، تحت شعار “للجزائر دور ديناميكي في التكامل الافريقي”.

أكد بيان تلقت “الإخبارية” نسخة منه أن الهدف من المؤتمر هو إنشاء سوق إفريقية موحدة، حيث يتم تداول السلع والخدمات بشكل غير مقيد بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي، مع الإلغاء التدريجي للتعريفات الجمركية، مضيفا أنه يهدف إلى توفير اتفاقية تجارية شاملة ومتبادلة المنفعة بين البلدان الأفريقية تغطي التجارة في السلع والخدمات، الاستثمار وحقوق الملكية الفكرية والسياسة بتفعيل المنافسة.

ونوه المصدر ذاته أنه ستشارك “موبيليس” على هامش هذا المؤتمر من خلال جناح يضم الشركات التابعة لمجموعة تليكوم الجزائر، في معرض الجزائر للتصدير ، الذي سينُظم في الفترة من 08 إلى 10 أكتوبر 2019 في الجناح المركزي في قصر المعارض بالصنوبر البحري ، تحت شعار: “تطوير التبادل التجاري الإفريقي، عامل ازدهار للشعوب “.

ومن خلال هذه المشاركة، تؤكد شركة موبيليس الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر، دعمها لأعمال التعاون وتعزيز الإمكانات الجزائرية، بهدف تسريع تكامل الاقتصاد الوطني في السوق الأفريقية.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: