الرئيسية » رياضة » صحف إسبانيا: اطردوا ديمبيلي لن يتعلم أبداً

صحف إسبانيا: اطردوا ديمبيلي لن يتعلم أبداً

أجمعت الصحف الرياضية الإسبانية صباح اليوم الإثنين على أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة المثير للجدل لا يتعلم أبداً من الأخطاء وطالب بعضها النادي “الكتالوني” بالاستغناء عنه بعد أن وضعه في ورطة قبل مواجهة “الكلاسيكو”.

وسجل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي هدفاً رائعاً خلال مباراة الفوز (4 –صفر) على إشبيلية في ملعب “كامب نو”، لكنه نال بطاقة حمراء مباشرة لا داعي لها في الدقائق الأخيرة بعد أن استنكر قرار الحكم ماتيو لاهوز بطرد زميله أراوخو، وتأكد بذلك غيابه عن مواجهة “الكلاسيكو” أمام ريال مدريد في الجولة ما بعد القادمة.

وكتب لاهوز في تقريره أن عثمان ديمبيلي اعترض على قراره بحركة غير لائقة باليد، وعلّقت صحيفة “ماركا” الإسبانية في غلافها اليوم: “هذا الشاب لا يتعلم أبدا”، وبالمثل قالت صحيفة “أس” الإسبانية في عنوان رئيسي “ديمبيلي غير قابل للتعلم”.

وكان الفرنسي ديمبيلي بدأ الموسم بتصرف غير احترافي بعد إصابته في الجولة الافتتاحية أمام فريق أتلتيك بلباو، لكنه لم يبلغ النادي بالإصابة وسافر إلى السنغال لقضاء وقت مع أسرته، وعند عودته تبين أنه بحاجة للعلاج لمدة شهر.

ولم يتمكن المدرب إرنستو فالفيردي من الدفاع عن ديمبيلي بعد المباراة مع استمرار تصرفاته الطائشة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “من الصعب أن أتحدث عن ديمبيلي، لم أتكلم معه ولا أعرف كيف سأتكلم، لا أشكك في أنه يتصرف دائما هكذا، إنها بطاقة حمراء غامضة”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن عثمان ديمبيلي قال للحكم لاهوز “أنت سيئ جداً” وكررها مرتين قبل طرده في نهاية اللقاء، وتدفع هذه التصرفات إدارة النادي “الكتالوني” للتفكير جدياً في بيع ديمبيلي في أقرب فرصة رغم موهبته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: