الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » ايريس تشارك في معرض الخليج الدولي لتكنولوجيا المعلومات بدبي

ايريس تشارك في معرض الخليج الدولي لتكنولوجيا المعلومات بدبي

أعلنت “ايريس” عن مشاركتها في معرض الخليج الدولي لتكنولوجيا المعلومات – معرض جيتكس 2019 من 06 إلى 10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، كاشفة عن عرض هاتفها الذكي الجديد N30 الذي يلبي متطلبات العملاء الأكثر شغفًا بالتقنيات الجديدة.

أكد بيان تلقت “الإخبارية” نسخة منه أنه يعد “جيتكس” حدثًا هاما، لأنه منصة الشبكات الرئيسية لقطاع التكنولوجيا، مضيفا أنه سيكون كبار المسؤولين والمستثمرين المؤثرين والمهندسين التقنيين والمؤسسين المبتدئين والقادة الحكوميين حاضرين في هذا المعرض.

وأضاف البيان ذاته أنه في مساحة 60 مترا مربعا في القاعة رقم 2 H2-e40، ستعرض IRIS منتجات من مجموعة التلفزيون الخاصة بها مثل Android Range و Android OLED الجديد، ومجموعة الهاتف المحمول بأكمله، مشيرا إلى أنه بهذه المناسبة، ستكشف IRIS عن مستجداتها مثل هاتفها الذكي الجديد N30 الذي يلبي متطلبات العملاء الأكثر شغفًا بالتقنيات الجديدة.

وأفاد نفس المصدر أنه سيكتشف الزائرين لجناح ايريس مجموعة من أجهزة تلفزيون Android وتلفزيون OLED الجديد من Android ، والتي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا مع وضوح الصورة المثالي وجميع ميزات جهاز تلفزيون المستقبل.

وأكد البيان أن الهدف من هذه المشاركة هو تسليط الضوء على المنتوج الجزائري، واستكشاف أسواق، شركاء جدد والتعرف إلى السوق الدولية من خلال الاستفادة من الرؤية التي تقدمها “جيتكس”.

ويواصل ايريس المشاركة في الصالونات وخاصة المعارض الهامة، بهدف استكشاف أسواق جديدة وتعزيز الأسواق الحالية.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: