الرئيسية » الوطن » قوات الجيش توقف 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية

قوات الجيش توقف 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية

أوقفت أمس مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بفضل استغلال المعلومات، 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وذلك، إثر عمليات متفرقة بكل من باتنة، بسكرة وتمنراست.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني، تحوز “الإخبارية”، نسخة منه، أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بغليزان، تاجر مخدرات بحوزته 12 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني 5306 قرص مهلوس، 2730 وحدة من مختلف المشروبات و7500 علبة سجائر، 2500 خرطوشة بكل من عين تموشنت، تبسة وأم البواقي.

وفي نفس السياق أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات منفصلة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار 68 شخصا وحجزت 114 مولد كهربائي، 98 مطرقة ضغط جهاز كشف عن المعادن، 7 أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب، 600 غرام من مادة الديناميت ومعدات للتفجير، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بعين قزام تسعة أطنان من المواد الغذائية و1,9 طن من مواد التنظيف الموجهة للتهريب، بالإضافة إلى 16 مركبة رباعية الدفع.

من جهة أخرى، أنقذت وحدة لحرس السواحل بوهران، 24 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع على وشك الغرق، فيما أحبطت وحدة أخرى محاولات هجرة غير شرعية لـ 9 أشخاص آخرين بعنابة، كما تمّ توقيف 16 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتيارت وتلمسان.

وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: