الرئيسية » الوطن » أونيسي: مصالح الشرطة سيتعزز تواجدها الأمني عبر كامل التراب الوطني

أونيسي: مصالح الشرطة سيتعزز تواجدها الأمني عبر كامل التراب الوطني

دعا المدير العام للأمن الوطني، أونيسي خليفة، إلى مواصلة بذل المزيد من الجهود مع تعزيز التنسيق مع الشركاء الأمنيين في محاربة الجريمة، مؤكد أن مصالحه ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة من خلال تعزيز التواجد الأمني لمصالح الشرطة عبر كامل التراب الوطني لتحقيق التغطية الأمنية الشاملة.

أشاد المدير العام للأمن الوطني، خلال لقاء توجيهي لفائدة إطارات ومستخدمي الشرطة من مختلف المصالح العملياتية التابعة للجهة الغربية للوطني، بالجهود التي يبذلها أفراد الشرطة في الميدان، خدمة لأمن المواطن وحفاظا على الممتلكات، داعيا إلى مواصلة بذل المزيد من الجهود، منوها في الوقت ذاته باحترافية عناصر الشرطة التي تؤدي مهامها وفق ما ينص عليه الدستور.

كما أكد أونيسي خليفة، على ضرورة تعزيز التنسيق مع الشركاء الأمنيين في محاربة الجريمة، مع تفعيل قنوات الاتصال مع المواطن ومختلف الهيئات وممثلي المجتمع المدني والجمعيات التي تنشط في مجال التوعية والتحسيس، باعتبار ذلك عاملا هاما لإشراك المواطن في المعادلة الأمنية وحماية المجتمع من كل أشكال الجريمة.
وأضاف خليفة أونيسي، أن مصالح الأمن الوطني ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة، بفضل الاعتماد على العنصر البشري الكفء والتكوين العصري والوسائل والإمكانيات الحديثة والمتطورة، مذكرا بضرورة تعزيز التواجد الأمني لمصالح الشرطة عبر كامل التراب الوطني لتحقيق التغطية الأمنية الشاملة.
وأبرز المدير العام للأمن الوطني أن التكفل بالجانب الاجتماعي والصحي لمستخدمي الأمن الوطني، ذوي الحقوق وكذا متقاعدي الشرطة، يعد من بين الأولويات مع العمل على تحسينها وتعزيزها وذلك بهدف تحفيز منتسبي الأمن الوطني في أداء مهامهم بأكثر فعالية وترسيخ روح الانتماء لجهاز الشرطة لديهم.
وسام.ك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: