الرئيسية » رياضة » الجماهير الجزائرية تشعل أجواء مباراة كولومبيا..هتافات لفلسطين واحتفالات خيالية

الجماهير الجزائرية تشعل أجواء مباراة كولومبيا..هتافات لفلسطين واحتفالات خيالية

صنعت الجماهير الجزائرية الحدث كعادتها خلال مباريات المنتخب الجزائري لكرة القدم، حيث أشعلت الأجواء بمدرجات ملعب “بيير موروا” بمدينة ليل الفرنسية بعد تقدم “الخضر” بهدفين خلال ربع الساعة الأولى من المرحلة الأولى للمباراة الودية أمام كولومبيا.

وقبل بداية المباراة، لم تنس الجماهير الجزائرية الهتاف لفلسطين، التي كانت حاضرة في قلب ملعب المواجهة، إذ رددت مطولاً العبارة الشهيرة “فلسطين الشهداء”، بينما رفع بعض المشجعين الراية الفلسطينية بجانب الجزائرية، مثلما دأبت الجماهير على القيام به خلال مباريات الجزائر.

واهتزت المدرجات أيضاً عند عزف النشيد الوطني الجزائري قبل بداية اللقاء، الذي أعطى ضربة بدايته النجم الجزائري توفيق مخلوفي صاحب فضّية بطولة العالم الأخيرة لألعاب القوى في العاصمة القطرية الدوحة، ووقف 40 ألف مشجع جزائري وقفة رجل واحد مردّدين النشيد الوطني الجزائري في صورة رائعة، توضح مدى الانتماء والولاء للوطن على الرغم من بعد المسافات.

وفجّر هدفا رياض محرز وبغداد بونجاح فرح الجماهير التي احتفلت بهما على طريقتها الخاصة، وذلك بإشعال الألعاب النارية، وترديد العبارة الشهيرة “وان تو ثري فيفا لالجيري” التي دوّت في أرجاء الملعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: