الرئيسية » باقي الاقسام » محليات » Mode Avenue يفتتح ثاني محل له بالعاصمة مخصص لبيع الأحذية

Mode Avenue يفتتح ثاني محل له بالعاصمة مخصص لبيع الأحذية

بعد أشهر قليلة من تدشين أول متجر للملابس الجاهزة Mode Avenue، الكائن مقره ببلدية الشراڤـة، غرب العاصمة، يفتتح Mode Avenue Shoes أبوابه للجمهور، في انتظار افتتاح محلات أخرى في المستقبل، إحداها قبل نهاية السنة.

فتح أمس Mode Avenue Shoes أبوابه للجمهور ببلدية الشراڤـة، غرب العاصمة، ويتربع هذا المحل التجاري المتخصص في بيع أحذية متنوعة لعدة ماركات عالمية بأسعار جد تنافسية، على مساحة تفوق الـ 200 متر مربع.

ويلي هذا الافتتاح سابقه في شهر ماي المنصرم، حيث تم افتتاح أول محل تجاري لعلامة Mode Avenue لبيع الملابس الجاهزة الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، بنفس المفهوم، أي اقتراح ألبسة وأكسيسوارات أصلية لعدة ماركات عالمية بأسعار مناسبة، من بينها Mango، NAF NAF، H&M، وكذلك Pepe Jeans، André وEtam، ويتربع هذا الأخير على مساحة 400 متر مربع.

وفي هذا السياق، صرح المدير التجاري لعلامة Mode Avenue، م. حاكم، “تتلخص سياستنا في وضع تحت تصرف الزبون أفضل ما في الموضة بأفضل الأسعار وبكل شفافية”. وأضاف: “نريد دمقرطة الأسعار بالنسبة لبعض العلامات وعرض أغراض أصلية، ذات جودة عالية وبأسعار معقولة على الجزائريين، في ديارهم”.

كما لا تعتزم Mode Avenue التوقف عند هذا الحد، حيث سيتم فتح محل تجاري آخر بالعاصمة – ثالث محلات العلامة، قبل نهاية السنة الجارية، في انتظار فتح محلات تجارية أخرى بالولايات الجزائرية الأخرى، حيث صرح في هذا الصدد الرئيس المدير العام لعلامة Mode Avenue، ع. أمير، “إن رؤيتنا المستقبلية تكمن في ضمان توسيع خدماتنا عبر كامل التراب الوطني، حيث سيتم فتح نقاط بيع أخرى لعلامة Mode Avenue في المستقبل القريب.” وأضاف: “في نفس السياق، قامت Mode Avenue برعاية Tolt، المصور والمخرج والأنفلونسر الشهير وصاحب فيديو “Don’t Go to Algeria” (لا تذهب إلى الجزائر) الذي تم بثه عام 2017 عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي والذي يسلط الضوء على المقومات السياحية التي تزخر بها الجزائر، ومشاريع أخرى متعلقة بحماية البيئة في الجزائر.”

وبما أن كلا المحلان، Mode Avenue وMode Avenue Shoes يقعان في نفس المكان، فلقد صار بذلك للموضة في العاصمة عنوان، نهج خاص بها، ألا وهو Mode Avenue!
هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: