الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » OPPO تطلق هاتف A5s بكاميرات فائقة الدقة وشاشة Waterdrop وعمر بطارية طويل للغاية

OPPO تطلق هاتف A5s بكاميرات فائقة الدقة وشاشة Waterdrop وعمر بطارية طويل للغاية

كشفت العلامة التجارية للهواتف الذكية عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، OPPO A5s. يتميز A5s بتصميم أنيق وعمر بطارية طويل، كما يتميز بشاشة Waterdrop الأكثر شهرة خلال العام، بالإضافة إلى كاميرتين خلفيتين وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. بفضل البطارية المتينة بسعة 4230 مللي أمبير في الساعة، يعمل OPPO A5s على تحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقليل استهلاك الطاقة وتوفيرها لعمر بطارية استثنائي.

مظهر أنيق وشاشة Waterdrop وغطاء خلفي على هيئة مرآة

مع شاشة Waterdrop LCD بمقاس 6.2 بوصة ونسبة عرض / ارتفاع 19: 9 ودقة 1520 × 720 بكسل، فان تصميم شاشة OPPO A5s مستوحى من قطرة ماء على وشك السقوط. بفضل الابتكار المستمر في التكنولوجيا والتصنيع، تم دمج سماعة وكاميرا ومستشعر ضوء في قطرة الماء – أي في الجزء العلوي من الشاشة، ما جعل نسبة الشاشة / الجسم تعادل 89.35٪ فهي جميلة وعملية في آن واحد، فسواء كان ذلك لللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الويب، يمكن هاتف OPPO A5s المستخدمين من خوض تجربة غامرة لا مثيل لها.

كما تم تصميم الغطاء الخلفي وحواف هاتف OPPO A5s بنفس الدقة والتفان، حيث أن غلافه الخلفي على هيئة مرآة أكثر أناقة من الإصدار المعدني العادي، فواجهته الملساء الناعمة تلتقط مزيدا من التيارات الضوئية لتجربة بصرية مذهلة. ولكي يتم مسكه في اليد بأريحية أكبر، تم تزويد هاتف OPPO A5s الذكي بتكنولوجيا الانحناء الحراري الثلاثي الأبعاد، ما يسمح لحواف الهاتف المنحنية الأربعة بالتموضع في راحة اليد أفضل من أي هاتف آخر ذو غطاء خلفي 2.5D، مع ضمان بقائه أنحف هاتف في السوق، لتجربة أكثر لذة وخفة، حيث لا يتعدى سمكه 0.64 ملم. ولتأثير بصري أفضل، تم تثبيت هيكل مجمد للإطار المركزي لهاتف OPPO A5s، ما خلق تباينا خارقا مع الواجهة الخلفية على هيئة مرآة. وتضم سلسلة OPPO A5s أربعة إصدارات وهي الأسود، الأحمر، الأخضر والذهبي؛ كما يحتوي الإصداران الأخضر والذهبي على نمط شبكي يمنح الغطاء الخلفي إحساسا بالعمق، بالإضافة إلى تأثيرات ثلاثية الأبعاد.

العب أكثر، العب لفترة أطول باستخدام بطارية بقوة 4230 مللي أمبير في الساعة وذاكرة عشوائية تصل إلى 3 جيجابايت

مدعما ببطارية عالية السعة تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة، بإمكان مستخدمي هاتف OPPO A5s مشاهدة الفيديوهات لمدة 13 ساعة ونصف، بفضل تحسين خوارزمية الذكاء الاصطناعي ومعالج MTK6765 أقل استهلاكا للطاقة. كما يسمح هذا المعالج – ذو 2.3 جيغا هيرتز والذاكرة العشوائية بسعة 3 جيغا بايت بتشغيل عدة تطبيقات في آن واحد وبطريقة سلسة، مع تفادي جمود الهاتف خلال الآداء ولعدة سيناريوهات استخدام. كما تم تزويد هاتف OPPO A5s من الخلف بماسح ضوئي للبصمات للسماح لمستعمليه من فتحه بكل أمان في 0.08 ثنية فقط.

كاميرتان خلفيتان بدقة 13MP وكاميرا أمامية جمالية بدقة 8MP لصور شخصية ذات جودة أفضل

بصفتها علامة الهواتف المزودة بكاميرا المحبوبة جذا في أوساط الشباب، تشتهر علامة OPPO بكاميراتها العالية الجودة لصور ذات جودة استثنائية. لا يختلف هاتف OPPO A5s عن باقي هواتف العلامة في هذه النقطة، حيث تم تزويده بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 0.2F. وبفضل خاصية الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيات البيانات الكبيرة، بمقدور الكاميرا الأمامية تقديم عروض جمالية مشخصة وطبيعية، ما يعطي صور سيلفي استثنائية في لمح البصر. كما تم تزويد هاتف OPPO A5s بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 + 2 ميجا بيكسل لضمان صور بورتريه ذات مفعول بوكيه لا مثيل لها، وبدمجهما لخاصية الذكاء الاصطناعي، وكذا الكاميرا الرئيسية بعدسة 5P، يتم الحكم بدقة في مسار الضوء، ما يعطي صورا أكثر وضوحا ودقة.

في نفس الوقت، تسمح التكنولوجيا المتعددة الصور المضادة للاهتزاز بخوض تجربة تصوير فيديو أكثر سلاسة واستقرار. كما زود هاتف OPPO A5s بذاكرة عشوائية بسعة 3 جيغا بايت بملصقات AR تستجيب لحركات الوجه وملصقات أخرى ذات خلفية حية وأخرى موسيقية لتجربة فوتوغرافية أكثر جاذبية وحيوية.

حياة أذكى وفعالية أكبر مع ColorOS 5.2.1

يشتغل هاتف OPPO A5s بنظام ColorOS 5.2.1، وهو نظام تشغيل بسيط وفعال في آن واحد. وبفضل خاصياته الجديدة – كالشريط الذكي، المسح الذكي، الموسيقى على الشاشة وتركيب الفيديو، وخاصيات مميزة أخرى، يصبح الاستعمال اليومي لهاتف OPPO A5s متعة حقيقية. وتعد خاصيتا الشريط الذكي والمسح الذكي، تقنيتان مستقلتان عن بعضهما، حيث يعمل المسح الذكي على رقمنة بطاقات الزيارة لتحويلها بكل سهولة من شكلها الورقي إلى الشكل الإلكتروني، كما يعمل على ترجمة المحتوى النصي للصور والبيانات المرقمنة، ما قد يساعد المسافرين بصفة معتبرة خلال تنقلاتهم خارج بلدانهم.

علاوة على ذلك، بمقدور المسح الذكي بتحويل الصور إلى محتوى نصي قابل للتغيير، ما من شأنه السماح للمستخدمين بالعمل بأريحية بمختلف الصيغ.

أما بالنسبة للشريط الذكي، فهو أداة إنتاجية تمكن المستعمل بالتنقل بسرعة أكبر بين مختلف التطبيقات، كما يسمح بالرد بكل سهولة على الرسائل النصية وكذا إرسال الملفات واللعب أو مشاهدة الفيديوهات في نفس الوقت. كما يدعم الشريط الذكي عدة أدوات للاختصار، مثل القطع والتسجيل على الشاشة، ما يسهل ويحسن العمل.

هاتف OPPO A5s متوفر في السوق الجزائرية بصيغة 3 جيغا بايت ذاكرة عشوائية + 64 جيغا بايت ذاكرة تخزين وهو متوفر باللون الأسود واللون الأحمر في الجزائر بسعر 900.00 24 دج بدا من 20 أكتوبر2019.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: