الرئيسية » اقتصاد » افتتاح الطبعة الثانية للصالون الدولي للأثاث والاكسسوارات بالجزائر

افتتاح الطبعة الثانية للصالون الدولي للأثاث والاكسسوارات بالجزائر

احتضن قصر المعارض الصنوبر البحري “الصافاكس ” المحمدية بالعاصمة الطبعة الثانية للصالون الجزائري للأثاث الوطني والدولي “سام إكسبو” في الفترة الممتدة بين من الثلاثاء 22 أكتوبر إلى السبت 26 أكتوبر 2019 .

وحسب ما صرحت به إحدى منضمات الصالون فاتن بوسكسو للإخبارية أنها أرادت أن تكون المبادرة لمشروع جديد في الجزائر، وتأمل أن يصبح هذا الصالون موعدًا سنويًّا لمحترفي هذا المجال، مضيفة أن المعرض يعد نشاطًا ترويجيًا وفرصة لتبادل الفرص التجارية الحقيقية للعارضين وعائدا مضمونًا للاستثمار، سواء على مستوى أرقام المبيعات التي سيتم تحقيقها من خلال الصالون، أو في الاتصالات التي من الممكن إجراؤها خلال السنة.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنه يشكل هذا الموعد، الواجهة الأكثر تخصصًا لأهم العلامات التجارية الجزائرية في مجال الأثاث، ويسعى المنظمون من خلال صالون “سام اكسبو” إلى منح فرصة العرض لمجموعة واسعة من المؤسسات الوطنية وكذا الحرفيين، لتمكين الشركات الأجنبية المشارِكة وكذا المستهلك الجزائري من التعرف عليها وعلى مختلف خدماتها.

وما يميز الصالون أيضا في طبعته الثانية هو إمكانية العرض والبيع لهذا سيكون مطلوبًا من المؤسسات المشاركة ضمان أسعار تنافسية لاستقطاب أكبر عدد من الزوار، الذين سيجدون كل ما يبحثون عنه سواءً ما يتعلق بالأثاث المعاصر، الأثاث الحرفي، أثاث الأطفال، المطبخ، والمكاتب.

الصالون الجزائري للأثاث الوطني والدولي سيعرف مشاركة أزيد من 60 عارضا منهم المصنعون، والمستوردون، والشركات الأجنبية، الذين سيقترحون خيار واسع للزوار، كالأثاث الداخلي ( غرفة رئيسية، غرفة الاطفال، غرفة الاستقبال…الخ) ، معدات المطبخ، معدات الحمام، أثاث المكتب، ديكورات منزلية…الخ .

ويعد المعرض فرصة لمختلف العلامات الجزائرية لعرض منتجاتهم من أجل تقديم المنتوج المحلي الجزائري، وهذا من أجل الترويج للإنتاج الجزائري وأيضا حث المستهلك الجزائري لاكتشاف« Made in Algeria» ، وبإمكان الزوار أيضا الاستفادة من عروض ترويجية من خلال هذا الصالون.

هند.د

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: