الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » سامسونج للإلكترونيات تحتل المركز السادس على مؤشر Interbrand كأفضل العلامات التجارية لعام 2019

سامسونج للإلكترونيات تحتل المركز السادس على مؤشر Interbrand كأفضل العلامات التجارية لعام 2019

حافظت سامسونج للإلكترونيات على المرتبة السادسة في قائمة “أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2019” على مؤشر Interbrand بقيمة بلغت 61.1 مليار دولار لعلامتها التجارية- محققة بذلك زيادة بنسبة 2% في هذا المجال.

وأشار بيان تلقت “الإخبارية” نسخة منه أنه قد ساهمت العديد من العوامل في تعزيز نمو سامسونج وريادتها ومنها الإطلاق المستمر للمنتجات المبتكرة التي تلائم نمط حياة المستهلكين واتجاهاتهم واحتياجاتهم الجديدة بما في ذلك ثلاجة BESPOKE وجهاز تلفاز Sero وهاتف Galaxy Fold
إمكانات النمو الفائقة التي تعتمد على تقنيات الابتكار المستقبلية بما في ذلك تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والسيارات ذاتية القيادة، مرتبتها الأولى عالمياً في سوق الذاكرة وأشباه الموصلات والريادة التكنولوجية على مستوى القطاع.

وحافظت أعمال الهاتف المحمول في سامسونج على مكانتها بفضل أحدث إصداراتها في سلسلة أجهزة Galaxy، حيث أثبتت الشركة ريادتها على مستوى القطاع في فئة الهواتف الذكية القابلة للطي مع إطلاق الهاتف الذكي Galaxy Fold الجديد كلياً، كما واصلت العلامة جهودها في الاستجابة لمتطلبات المستهلكين بناء على فلسفتها “افعل ما لا تستطيع”. من ناحية أخرى أثبتت أعمال العرض المرئي في العلامة ريادتها في السوق منذ 13 عاماً، عبر توفير تجارب مشاهدة مبتكرة للمستهلكين كإطلاق شاشات QLED 8K وشاشات LED الصغيرة، إضافة إلى تعزيز نمط الحياة لدى المستهلكين من خلال إطلاق شاشات The Sero و The Frame و The Serif . كما حافظت سامسونج على موقعها الريادي في سوق الأجهزة الإلكترونية، عبر إطلاق الثلاجات والغسالات وغيرها من المنتجات الجديدة والمبتكرة ذات المزايا الاستثنائية مثل ثلاجات BESPOKE.

كما أطلقت العلامة الرائدة في مجال تقنية الجيل الخامس المتطورة، أول هاتف ذكي متوافق مع التقنية الجديدة التي تلعب دوراً حيوياً في جعل تقنيات الذكاء الاصطناعى وإنترنت الأشياء أكثر قابلية للتحقيق، إضافة إلى تسريع العمليات الخاصة بتطوير السيارات ذاتية القيادة على نحو ملاحظ.

وعززت أعمال الذاكرة وأشباه الموصلات من سامسونج، مقامها في السوق هذا العام عبر إطلاق عمليات الإنتاج الهائلة لأول هاتف محمول بسعة 12 جيجابت LPDDR5، والجيل السادس من الذاكرة الوميضية فئة V-NAND والتي تتميز بتصميمها الأول من فئة 100+ طبقة وحيدة، إضافة إلى ذلك، تستمر سامسونج بالاستثمار في مجال البحث والتطوير وتوسيع منظومة مرافق الإنتاج في مجال أشباه الموصلات.

كما ساهمت ريادة سامسونج في مجال الابتكارات على مستوى السوق والاستثمار بتعزيز مكانتها في تقييم هذا العام. لم تقتصر استثمارات الشركة على أعمال البحث والتطوير الداخلية فحسب، بل شملت أيضاً الجهود المبذولة لتوسيع منظومة منتجاتها عبر إقامة الشراكات الاستراتيجية، وكذلك الاستثمار في الشركات الناشئة التي اكتسبت فرصاً تجارية جديدة في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك قطاع السيارات.

وتعليقاً على الخبر، قال يونغهي لي مدير التسويق في سامسونج للإلكترونيات: ” نحن سعداء بتقدير جهودنا المستمرة لتوفير أحدث الابتكارات الهادفة والتي تستجيب لاحتياجات المستهلكين وتعزيز مستوى حياتهم . ونحن ملتزمون بالاستماع لمستهلكينا وتعزيز ريادتنا، لإحداث تغييرات إيجابية في المجتمع عبر الابتكار وتحقيق الإزدهار على كافة المستويات والقطاعات”.

وستعقد قمة أفضل العلامات التجارية في مدينة نيويورك بتاريخ 23 أكتوبر الجاري، يأتي ذلك بعد الإعلان عن أفضل العلامات التجارية العالمية على مؤشر Interbrand لهذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: