آل جي تبدأ التوزيع العالمي لقناعها “بوريكار” لتنقية الهواء

0 7٬742

أعلنت شركة آل جي عن إطلاق حلها للهواء الشخصي المحمول والذي جذب انتباه الجماهير منذ الكشف عنه الشهر الماضي في إيفا 2020، وبدء من هذا الشهر، أصبح جهاز تنقية الهواء المحمول آل جي بوريكار LG PuriCare ™“سيبدأ في الانتشار في مناطق رئيسية بما في ذلك آسيا والشرق الأوسط، من بين مناطق أخرى.

أوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تجسيدًا لرؤية الشركة المتمثلة في توفير المزيد من الراحة والفوائد الصحية في الحياة اليومية للمستهلكين، ينضم الجهاز الجديد إلى مجموعة بوريكار PuriCare“ المتنامية من آل جي والتي تشمل منتجات منزلية وحلولًا للأماكن الخارجية، للمساحات التجارية الكبيرة وكذلك المحمولة التي تعمل بالبطاريات. يضيف هذا الأخير أحدث الإضافات إلى مجموعة حلول معالجة الهواء الكاملة للشركة، تستخدم مرشحات عالية الأداء ومراوح يتم التحكم فيها بواسطة جهاز الإستشعار لضمان هواء نظيف وراحة مثالية للتنفس في أي مكان وزمان.

وأضاف البيان ذاته لتقديم هذا المستوى الجديد من الحماية الشخصية، يستخدم جهاز تنقية الهواء المحمول آل جي بوريكار مرشحين HEPA H13، على غرار المرشحات الموجودة في أجهزة تنقية الهواء السكنية للشركة، لمنع ما يصل إلى 99.95٪ من المواد الضارة، الفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية التي تنتقل عن طريق الهواء مثل تدخل الجهاز التنفسي. أصبح ذلك ممكنًا بفضل أجهزة التنفس المزدوجة وجهاز استشعار التنفس الحاصل على براءة اختراع والذي يسمح للمستخدمين بالتنفس دون عناء للهواء النظيف والمرشحات في أي بيئة. يكتشف جهاز الإستشعار دورة التنفس والحجم لدى مرتديه ويقوم تلقائيًا بضبط مراوح التهوية المزدوجة ثلاثية السرعات وفقًا لذلك، مما يؤدي إلى زيادة السرعة عند الاستنشاق ولتقليل السرعة للمقاومة عند الزفير.

وأشار نفس المصدر إلى أنه تم تصميم جهاز منقي الهواء المحمول بوريكار من آل جي بعد تحليل شامل للوجه، ليناسب بشكل مثالي معظم وجوه البالغين، ويقلل من تسرب الهواء حول الأنف والذقن وهو مريح للارتداء لفترات طويلة من الزمن. مزود ببطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بسعة 820 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل بسرعة منخفضة وساعتين في أعلى إعداد. ونظرًا لسهولة إزالة المكونات الرئيسية مثل المرشحات، الغطاء الداخلي، درع الوجه، أشرطة الأذن وملحقات الحزام، فإن جهاز بوريكار المحمول لتنقية الهواء سهل التنظيف بشكل صحي.

ويأتي حل الهواء الشخصي المتقدم من آل جي مع علبة تنقية الهواء المحمولة بوريكار، يتميز هذا الحل بتقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية النانوية من آل جي لقتل 99.99٪ من الجراثيم الضارة في 30 دقيقة فقط باستخدام مصابيح لاد للأشعة فوق البنفسجية. علبة تنقية الهواء المحمولة يمكنها أيضًا إزالة الرطوبة من المكونات الداخلية الناتجة عن تنفس مرتديها وشحن الجهاز من فارغ إلى ممتلئ في غضون ساعتين فقط، وحتى إرسال إشعار إلى الهاتف الذكي عبر تطبيق آل جي ثينكيو LG ThinQ ™ عند الحاجة إلى استخدام المرشحات وتغييره.

وتم تطوير جهاز المحمول المنقي للهواء بوريكار لتلبية الطلب المتزايد في جميع أنحاء العالم على المنتجات التي يمكنها تحسين النظافة الشخصية عندما تكون في أمس الحاجة إليها. يقدم هذا الجهاز الثوري مستوى جديدًا من الحماية القابلة للارتداء، مما يسمح للمستهلكين بالتنفس بشكل مريح في الهواء النظيف أثناء التنقل، بحيث لا يكون لديهم ما يدعو للقلق.

المواصفات الرئيسية:
● الحجم: 156 x 110 x 63 مم
● الوزن: 126 غ
● المرشح: مرشح H13 HEPA (2 EA)
● البطارية: قابلة للشحن 820 مللي أمبير
● وقت الشحن: 2 ساعة
● وقت الاستخدام: 4 ساعات (دقيقة) – 8 ساعات (حد أقصى)
● المروحة: محرك مزدوج عاكس
● سرعة المروحة: 3 خطوات
● المستشعر: مستشعر التنفس
● التوصيل: نوع USB C
● اللون: أبيض

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.