أسطورة الجزائر ينصح محرز بالرحيل عن مانشستر سيتي

0 2٬101

تحدث أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، عن حالة رياض محرز الذي لا ينال الفرصة الكافية من المدرب بيب غوارديولا، إذ عبّر عن قلقه على مستقبل اللاعب، وأبرز تخوفه من تراجع مستواه بفعل الغياب المتكرر.

واعتبر بلومي في تصريحات لموقع “لو سكور” أن محرز مظلوم في فريقه الإنكليزي إذ قال: “محرز من أحسن اللاعبين في تاريخ الكرة الجزائرية، وأضعه ضمن العشرة الأوائل في العالم خلال المواسم الأخيرة”.

وتابع بلومي حديثه وقال “للأسف، هو لا ينال فرصته وغوارديولا لا يوليه الأهمية التي يستحقها، ويكتفي بإبقائه على دكة البدلاء، وهو ما أعجز عن فهمه، فلو كان يلعب في ريال مدريد أو برشلونة لشارك أساسياً في كل المباريات”.

ويغيب محرز منذ بداية الدوري الإنكليزي بعد أن اكتفى بدكة البدلاء خلال مباراة ناديه الأولى، وتابع تألّق رفقاء دي بروين أمام فريق وولفرهامبتون، قبل أن يلعب مواجهة كأس “كاراباو” ضد فريق بورنموث.

وكشف الأسطورة الجزائرية أنه نصح رياض بالرحيل عن الفريق لكن بطريقة غير مباشرة حين أنهى تصريحاته، مضيفاً “قلت له بطريقة غير مباشرة، بأنه يتعين عليه الرحيل ليطور مستواه أكثر، وذلك خلال لقائنا في مدينة وهران، لكنه حر ليفعل ما يشاء”.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.