“أوريدو” الراعي الرسمي لنهائي « Algeria Startup Challenge 2020»

0 6٬267

تواصل”أوريدو”دعمها للإبداع والابتكار وترافق كراعي رسمي الشباب اصحاب المشاريع للشركات الناشئة خلال نهائي مسابقة « Algeria Startup Challenge (ASC) »، الذي تم يوم السبت الماضي، 19 ديسمبر2020 بقصر الثقافة – مفدي زكرياء – بالجزائر العاصمة.

وأوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه برعاية الوزارة المنتدبة المكلفة باقتصاد المعرفة والشركات الناشئة، تسعى هذه المسابقة الوطنية التي أطلقها مقاولون شباب بدعم من مؤسسة Capcowork الى تحفيز حاملي المشاريع والحلول المبتكرة. تهدف هذه المبادرة لترقية ريادة الأعمال والإبداع في اطار مسابقة منظمة بين الشركات الناشئة المختارة عبر التراب الوطني.

في هذه المناسبة، صرح نائب المدير العام لشركة “أوريدو” بسام ﺁل ابراهيم: ” نحن جد سعداء بمرافقة حاملي المشاريع الشباب الجزائريين في الطبعة الثانية من هذه المسابقة المتميزة. أجدد إرادة “أوريدو” في ترقية روح المقاولاتية لدى الشباب الجزائري وتشجيع بروز مواهب شابة عبر مرافقتهم في تجسيد أفكارهم، و لطالما حرصت “أوريدو” على ترقية الابداع عبر مختلف برامجها المخصة لدعم المقاولاتية، ومن خلال خبرتنا وتجربتنا في الرقمنة سنواصل دعم كل المبادرات التي تعمل على انشاء نظام بيئي وصناعة محتوى يعتمد على الذكاء، المعرفة و المهارات المحلية”، يضيف المصدر ذاته”.

وأكد البيان أنه تندرج مشاركة “أوريدو” في « Algeria Startup Challenge (ASC) » في اطار استراتيجية مرافقة حاملي المشاريع و خلق محتوى رقمي ″صنع في الجزائر″ من خلال برنامجي تستارت tStart و اي ستارت iStart الذين تم اطلاقهما سنة 2013 و الذين تم من خلالهما مرافقة ما يفوق 29 شركة ناشئة تكنولوجية من ضمنهم 20 شركة استفادت من الولوج الى حاضنة Ooredoo ، تكوين 5400 شاب، خلق 20 نموذج لأجهزة متصلة على مستوى مخبرها و 273 تطبيق هاتفي أحدثت أزيد من 2 مليون تحميل.
عبر هذه المبادرات المبتكرة، تجدد “أوريدو” التزامها ودعمها في ترقية وخلق صناعة تكنولولجية رقمية محلية.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.