إرهاب الطرقات يحصد 3 قتلى وجريحين خلال 24 ساعة

0 39

كشفت اليوم وحدات الحماية، عن تسجيل عدة حوداث مرور، خلفت 3 قتلى وجريحين، خلال 24 ساعة الأخيرة، وتعتبر أثقل حصيلة سجلت بولاية البويرة بوفاة شخص و إصابة آخرين على إثر حادثين مرور.

وأفاد بيان المديرية العامة للحماية المدنية، تسلمت ” الإخبارية”، نسخة منه، أنه خلال 24 ساعة الأخيرة سجلت وحدات الحماية المدنية 2825 تدخل في عــدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخمــاد الحرائق و الأجهزة لأمنية.

من جانب أخر تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 9 أشخاص مختنقين جراء استنشاقهما غاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة داخل مساكنهم بكل من ولاية برج بو عريريج، النعامة والمدية، تم التكفل بالضحايا في عين المكان ثم تحويلهم في حالة مقبولة الى المراكز الصحية المحلية، في حين تم تسجيل وفاة شخص بولاية سطيف متسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون المتسرب من جهاز تدفئة.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية المدية من إخماد حريق شب داخل ورشة لصناعة الأواني البلاستيكية بالمكان المسمى سيدي خالد ببلدية ودائرة المدية، دون تسجيل خسائر في الأرواح البشرية.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.