إرهاب الطرقات يحصد 7 قتلى و42 جريحا خلال 48 ساعة

0 21

كشفت اليوم السبت، مصالح الحماية المدنية، عن تسجيل عدة حوادث مرور، خلفت 7 قتلى و 42 جريحا، خلال 48 ساعة الأخيرة، وتعتبر أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية أم البواقي بوفاة شخص وإصابة 6 آخرين بجروح جراء حادثي مرور .

وأفاد بيان المديرية العامة للحماية المدنية، تسلمت “الإخبارية” نسخة منه، أنه خلال 48 ساعة الأخيرة، سجلت وحدات الحماية المدنية 6048 تدخل في عــدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخمـاد الحرائق و الأجهزة الأمنية.

من جانب آخر، تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل تقديم الإسعافات الاولية لـ 19 شخص مختنقين بغاز احادي الكربون المنبعث من مختلف وسائل التدفئة في كل من ولايات النعامة 8 أشخاص، ولاية عنابة 3 أشخاص، ولاية المدية 3 أشخاص، و ولاية تلمسان 05 أشخاص ، تم التكفل بالضحايا في عين المكان ثم نقلهم في حالة مقبولة إلى المصالح الاستشفائية.

كما قامت عناصر الحماية المدنية لولاية باتنة بالتدخل، على اثر إنهيار سقف لمنزل أثناء عملية الترميم بحي كشيدة ببلدية باتنة، خلف الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح تم إسعافهم في عين المكان ثم تحويلهم إلى المستشفى المحلي.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.