الأمين العام لوزارة الموارد المائية ينصب حسين زعير مديرا عاما للجزائرية للمياه

0 1٬529

نصب الأمين العام لوزارة الموارد المائية، إسماعيل عميروش، حسين زعير مديرا عاما جديدا للجزائرية للمياه، ، بمقر المديرية العامة، حيث أكد هذا الأخير انه لن يدخر أي جهد بمساعدة كل إطارات المؤسسة من لمواصلة الإنجازات والمشاريع من اجل الرقي بالخدمة العمومية للماء الشروب وضرورة رفع كل التحديات.

ووجه المدير العام السابق للمؤسسة إسماعيل عميروش، في كلمته تشكراته للجميع وعلى مدة ثلاثة سنوات التي قضاها على راس الجزائرية للمياه، حيث أكد ان ذلك يعد شرفا عظيما له كون هذا المنصب عرفه على إطارات ذات كفاءات عالية، مبرزا أنه انه سيمد يد العون ويرافق الجزائرية للمياه من منصبه الجديد كامين عام للوزارة الوصية.

وفي نفس السياق وجه المدير العام الجديد حسين زعير، وجه جزيل الشكر لوزير الموارد المائية، مصطفى كمال ميهوبي، على الثقة التي وضعها في شخصه، مضيفا انه لن يدخر أي جهد بمساعدة كل إطارات المؤسسة من لمواصلة الإنجازات والمشاريع من اجل الرقي بالخدمة العمومية للماء الشروب وضرورة رفع كل التحديات.

وللإشارة فقد كانت للأمين العام للنقابة الوطنية للمؤسسة، عبد القادر ديدوح، مداخلة شكر فيها المدير العام السابق على كل ما قدمه للجزائرية للمياه، وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة، حيث أكد للمدير العام الجديد السيد حسين زعير، بان الشريك الاجتماعي سيرافقه وتمنى له الفلاح والحظ الوفير في المهمة التي أوكلت له.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.