الجزائري عوشيش يصدم نادياً فرنسياً بشروط تعجيزية

0 1٬120

يبحث الموهبة الجزائري عادل عوشيش للوصول إلى أرضية اتفاق مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بغية تحديد مستقبله بشكل نهائي، حيث يواجه لاعب خط الوسط مصيراً مجهولاً في ظل تأخّر بطل “الليغ 1” في توقيع عقد احترافي معه.

وباشرت عدّة أندية في الاتصال بوكيل أعمال عوشيش، مثل نادي سانت إيتيان، الذي ينوي تقديم فريقه بتركيبة جديدة تعتمد على لاعبين شباب يمتلكون من الموهبة ما يعيدون به الفريق نحو الأضواء بعد موسم كارثي.

إلا أنّه كان لعوشيش رأي آخر بعد أن صدم سانت إيتيان بمطالب مالية بالغة، كان أهمها الحصول على منحة توقيع العقد بقيمة قدّرها بأربعة ملايين يورو، حسب ما أفاد به موقع “فوت 01”.

ونشر الصحافي السابق في مجلة “ليكيب” الفرنسية، ماكي ديونغ، خبراً أكّد فيه إعجاب المدير الفني كلود بويل بصاحب الـ(17 عاماً)، غير أن مطالبه المالية صدمت إدارة النادي، بعد أن وعدته بمشروع رياضي مهم، يقتضي بإشراكه في التشكيلة الأساسية بصفة دائمة.

وفي السياق، كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن رغبة ملحّة من فريق فيورنتينا الإيطالي بخطف اللاعب الشاب، فضلاً عن أندية فرنسية على غرار رين وليل، اللذين يتابعان وضعيته عن كثب.

ومن المرتقب أن يجتمع ممثلون عن اللاعب مع المدير الرياضي للنادي “الباريسي”، البرازيلي ليوناردو، من أجل إغلاق ملفّه بشكل نهائي عبر الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، أو بالتخلي عنه ومنحه فرصة الانتقال نحو فريق آخر.

ads 300 250

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.