بن بوزيد: أبواب المستشفيات الجزائرية مفتوحة لاستقبال الصحراويين الراغبين في العلاج

0 952

أكد وزير الصحة و السكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، دعم الجزائر الدائم للشعب الصحراوي في جميع المجالات، لاسيما في جانب المتابعة الصحية، مبرزا أن أبواب المستشفيات الجزائرية مفتوحة لاستقبال الصحراويين الراغبين في العلاج في جميع التخصصات.

واستقبل بن بوزيد، في جلسة استماع بمقر دائرته الوزارية، وزيرة الصحة العمومية الصحراوية، خيرة بلاهي، بحضور الأمين العام للوزارة ، عبد الحق سايحي وعدد من إطارات الإدارة المركزية، ووفد من وزارة الصحة الصحراوية بحضور سعادة السفير الصحراوي بالجزائر، عبد القادر طالب عمر.

ونوّهت الوزيرة الصحراوية بالمرافقة الجزائرية لجمهورية الصحراء الغربية التي تعود إلى عدّة عقود، معربة عن شكر بلادها شعبا وحكومة لمساعدات الجزائر، في مجال الصحة لا سيما في ظل جائحة كورونا،

من جهته أكد وزير الصحة، دعم الجزائر الدائم للشعب الصحراوي في جميع المجالات، لاسيما في جانب المتابعة الصحية، مبرزا أن أبواب المستشفيات الجزائرية مفتوحة لاستقبال الصحراويين الراغبين في العلاج في جميع التخصصات.

وذكر بن بوزيد في نفس السياق، أن الجزائر “سبق لها أن قدمت 5000 جرعة لقاح للصحراويين”, مبرزا ان المؤسسات الصحية بالجزائر “مستعدة لتقديم مزيد من الدعم في هذا المجال الى غاية تلقيح جميع الصحراويين ووقايتهم من الفيروس المستجد”.
وسام.ك

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.