بن صبري: وزارة الخارجية ستتخذ الإجراءات اللازمة لحل قضية العالقين بمطار شارل ديغول

0 1٬438

أكد المدير العام للشؤون القنصلية والجالية، بن صبري، أن مصالح وزارة الخارجية تتابع باهتمام شديد قضية الجزائريين العالقين بمطار شارل ديغول منذ اكثر من شهر، وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لحلها قريبا جدا بالتنسيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية.

وأوضح بن زعيم عبر منشور له على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي، الفايسبوك، أنه في غياب وزير الخارجية الموجود خارج الوطن وبتعليمات منه تم استقباله من طرف المدير العام للشؤون القنصلية والجالية بن صبري، تم التطرق لقضية الجزائريين العالقين بمطار شارل ديغول منذ اكثر من شهر، أين طالب بإجلاؤهم بصفة انسانية وهم في الأخير جزائريين، حيث أن الدولة مطالبة بحمايتهم وإجلائهم.

وأضاف السيناتور، أنه بعد شرح كل ما تعلق بهاته القضية من الجانب القانوني والانساني أكد المدير العام ان مصالح وزارة الخارجية تتابع باهتمام شديد هاته القضية وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لحلها قريبا جدا بالتنسيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية.

كما اقترح بن زعيم ان يتم نقل العالقين إلى نزل داخل منطقة المطار الدولي والتكفل بهم ورعايتهم حتى يتم ترحيلهم ، حيث وعد المدير العام بدراسة كل ما يلزم واتخاذ اللازم في الوقت المناسب.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.