بومــار كومباني تعلن عن تصدير منتجات “إل جي” المصنعة في الجزائر إلى السوق الاوروبية

0 1٬234

لأول مرة، ستقوم بومـار كومباني بتصدير منتجات إل جي المصنعة في الجزائر، في مستوى وحدة إنتاجها في بئر توتة، إلى السوق الأوروبية.
أوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه بعد نجاح اتفاقية الشراكة الموقعة عام 2013 بين بومـار كومباني وشركة إل جي الكترونيكس لتصنيع تلفزيونات إل جي المسوقة في الجزائر، تم تجديد اتفاقية الشراكة حتى عام 2022.

في السياق نفسه، وقعت بومــار كومباني اتفاقية شراكة مع إل جي الكترونيكس لتصدير تلفزيونات إل جي المصنعة من قبل بومــار كومباني، في الجزائر، إلى السوق الأوروبية، مضيفا أنه تتحقق الخطوة الأولى من الاتفاقية المذكورة، مع إطلاق أول عملية تصدير تلفزيونات إل جي إلى السوق الإسبانية، المقرر إجراؤها في نهاية شهر سبتمبر 2020.

عبرت بومـار كومباني في بيانها عن نيتها في زيادة رقم مبيعاتها إلى 500 مليون دولار بحلول عام 2025، وإنتاج 3 ملايين جهاز تلفزيون، لافتة أن 80٪ من كل هذه المنتجات ستخص التصدير، و سيساهم تحقيق هذا الهدف في إنشاء نظام بيئي للأعمال، يضم ما لا يقل عن 1000 شركة.

تعمل بومـار كومباني جاهدة لتمتين هدفها المتمثل في زيادة القدرات الإنتاجية لقطاع الصناعة الإلكترونية، على المستوى الوطني، مع المشاركة بنشاط في تعزيز الصادرات غير الهيدروكربونية.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.