ثلاجات آل جي INSTAVIEW الجديدة تظهر ابتكارات النظافة في CES 2021

0 674

في معرض CES الافتراضي الأول الشهر المقبل ، ستكشف آل جي إلكترونكس عن ثلاجات InstaView® Door-in-Door® مع ميزات محسّنة وابتكارات تصميمية لتعزيز راحة المستخدم. تتميز الثلاجة الأنيقة بلوحة زجاجية أكبر لنظام InstaView Door-in-Door الخاص بها بينما تم دمج تقنية UVnano ™ في موزع المياه المدمج لتحسين النظافة بينما تعمل تقنية التعرف على الصوت InstaView على تحويل الراحة بدون استخدام اليدين إلى مستوى جديد تمامًا في المطبخ.

وأوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه تم تحسين آل جي InstaView Door-in-Door لعام 2021 ، الذي يحظى بتقدير المستهلكين في جميع أنحاء العالم لقدرته على تحسين راحة المستخدم ، حيث يضيء آل جي InstaView الجزء الداخلي للثلاجة بضربتين سريعتين فقط على الزجاج الشفاف أثناء يقلل Door-in-Door من فقدان الهواء البارد بالداخل من خلال توفير مساحة ملائمة لإبقاء العناصر المستخدمة بشكل متكرر في متناول اليد. مع وجود لوحة زجاجية ملونة أكثر غامرة في ثلاجة 2021 ، يكمل التصميم الجديد التصميم المسطح المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والجمالية الأنيقة لثلاجة InstaView Door-in-Door. ونظرًا لأن نافذة InstaView أكبر بنسبة 23٪ من الطرز السابقة ، فإن رؤية ما بداخلها أسهل من أي وقت مضى.

تتميز ثلاجات آل جي InstaView الجديدة بتقنية UVnano من آل جي التي تسخر قوة الضوء للحفاظ على صنبور توزيع مياه صحي وخالٍ من الجراثيم بسهولة وكفاءة. تم إطلاق UVnano لأول مرة في عام 2017 على منتجات الشركة الأكثر تميزًا لتوصيل المياه ، ويعمل مرة واحدة في الساعة لقتل ما يصل إلى 99.99٪ من البكتيريا الموجودة على صنبور موزع الثلاجة. لمزيد من راحة البال ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنشيط وظيفة UVnano بضغطة زر.

الحائزة على جائزة الابتكار CES 2021 ، أفضل ابتكار ، ثلاجة آل جي InstaView المزودة بميزة التعرف على الصوت تجعل الوقت في المطبخ أكثر إنتاجية وملاءمة. لن يضطر المتسوقون بعد الآن إلى الكفاح لفتح باب الثلاجة وهم ممتلئون بأذرعهم بمواد البقالة عندما يمكنهم فقط قول “افتح باب الثلاجة” للصوت. تتيح تقنية الصوت التفاعلية من آل جي أيضًا أن تطلب من الثلاجة جداول الأعمال أو التحقق من حالة مبردات الثلج والماء .2 ومع أمازون داش التجديد ، يمكن لأصحاب المنازل طلب المواد

الاستهلاكية تلقائيًا مثل المرشحات. استبدال المياه عن طريق ربط حساب أمازون الخاص بهم بتطبيق آل جي ثنكيو.

يتضمن كل منتج InstaView جديد في الخط أنظمة آل جي المُثبتة لتحسين النضارة و LINEARCooling ™ و DoorCooling + ™. يقلل التبريد LINEARCooling من تقلبات درجات الحرارة ، وهي السبب الرئيسي لتلف الطعام. 3 في نفس الوقت ، تعمل تقنية DoorCooling + على تبريد حجرة الثلاجة بالكامل بالتساوي عن طريق توزيع تدفق هواء قوي من فتحة تهوية ذات موقع استراتيجي .4

تم إطلاق آل جي Craft Ice ™ في ثلاجات الأبواب الفرنسية InstaView العام الماضي ، ووصلت الآن إلى ثلاجات InstaView جنبًا إلى جنب في عام 2021. إن مجارف الجليد التي تذوب ببطء والتي يبلغ قطرها 2 بوصة والتي تم إنشاؤها بواسطة نظام آل جي Craft Ice تجعلها تبدو رائعة. للشرب مع إبقائها باردة لفترة أطول.

صرح ليو جاي تشول ، رئيس شركة آل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “لقد فاجأتنا شهرة الأجهزة المنزلية من إل جي خلال هذا العام الصعب”. “لقد استفدنا من اهتمام المستهلكين المتزايد ودفعنا حدود ابتكار الأجهزة المنزلية لتقديم منتجات مثيرة في عام 2021.”

سيتم عرض مجموعة ثلاجات آل جي InstaView 2021 في كشك آل جي الافتراضي خلال CES 2021اعتبارًا من 11 جانفي.

وتم التقييم بواسطة TÜV Rheinland في عام 2020 باستخدام طريقة اختبار LG لقياس تقليل الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية والزائفة الزنجارية في عينات الماء المقطر بعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية LED للمنتج لمدة 10 دقائق في الساعة بعد ما مجموعه 24 ساعة في ظل الاستخدام المنزلي العادي. قد تختلف النتائج الفعلية حسب الظروف البيئية والاستخدام. لا يعالج المنتج أو يعالج المشاكل الصحية ولا يضمن خلو المياه التي تمت تصفيتها بواسطة المنتج من الملوثات مثل الجزيئات الميكروبيولوجية.

و تتطلب وظيفة المساعد الصوتي توصيل تطبيق LG ThinQ عبر شبكة Wi-Fi. وقد تختلف نتائج المساعد الصوتي وفقًا لمستوى صوت المستخدم ونغمة الصوت وكذلك الضوضاء محيط ب.

واستنادًا إلى نتائج اختبار UL باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من LG التي تقيس متوسط تقلب درجات الحرارة من الذروة إلى الذروة في حجرة الطعام الطازج بين طرز LG المجمد السفلي GBB72NSDFN (± 0.5 درجة مئوية) ، الباب الفرنسي GF-L570PL (± 0.5 درجة مئوية) ، جنبًا إلى جنب – J811NS35 (± 0.5 درجة مئوية) ، المجمد العلوي B607S (± 0.5 درجة مئوية) والمجمد العلوي B606S (± 1.0 درجة مئوية) فارغة وفي درجة حرارة عادية. قد تختلف النتائج في الاستخدام الفعلي.

و استنادًا إلى نتائج اختبار UL باستخدام طريقة الاختبار الداخلي من LG التي تقارن الوقت الذي تستغرقه درجة حرارة الماء في الرف العلوي بين طرازي Door Cooling + و Non-Door Cooling +. DoorCooling + يتوقف عند فتح الباب.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.