جمعية التجار والحرفيين ترحب بقرار فتح المقاهي والمطاعم وتدعو للإلتزام بالتدابير

0 1٬918

عبرت الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، عن ارتياحها لقرار الفتح المشروط للمقاهي والمطاعم والفنادق بداية من 15 اوت القادم، داعية التجار وأصحاب النشاطات المعنية إلى الالتزام بتلك التدابير حماية لأرواحهم و أرواح زبائنهم و كذا تجنبا للعقوبات المحدّدة في اطار القانون والاجراءات الخاصّة بالوقاية من كوفيد 19.

وأوضحت الجمعية عبر بيان، تلقت “الإخبارية”، على نسخة منه، لأنه بعد اعلان الوزير الأّول عن الفتح المشروط للمقاهي والمطاعم والفنادق بداية من 15 اوت القادم، معبرة عن ارتياحها لتلبية ندائها والاستجابة لاقتراحها.

وذكرت جميع التجار وأصحاب تلك النشاطات بواجب التقيد بإجراءات الوقاية المعلنة و هي التباعد الاجتماعي، لبس الأقنعة الواقية، تعقيم المساحات والأجهزة، ووسائل العمل، استخدام الشرفات من باب الأولوية، استغلال طاولة واحدة من بين اثنتين في الفضاءات الداخلية، مع وضع ممسحات مطهرة للأحذية عند المداخل، التنظيف المنتظم للأقمشة والمناشف وبدلات العمل، كذا وضع محلول مطهر في متناول الزبائن، مع منع استعمال مكيفات الهواء والمراوح.

ودعت الجمعية إلى الالتزام بتلك التدابير حماية لأرواحهم و أرواح زبائنهم و كذا تجنبا للعقوبات المحدّدة في اطار القانون والاجراءات الخاصّة بالوقاية من كوفيد 19.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.