جمعية التجار والحرفيين: 60 ألف تاجر ضمنوا الخدمة يومي العيد

0 1٬899

كشفت الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، عن تسجيل 60 ألف تاجر وحرفي فتحوا محلاتهم يومي العيد عبر مختلف ولايات الوطن وبلدياتها، داعية جميع المتعاملين إلى العودة لنشاطاتهم وفتح محلّاتهم بداية من يوم غدا الخميس.

وعبرت الجمعية، عبر بيان لها، عن ارتياحها لنجاح برنامج المداومة الذي أعدته مصالح وزارة التجارة وترقية الصّادرات عبر ولايات الوطن وبلديّاتها، منوهة بإلتزام وتجاوب التجار والحرفيين والمتعاملين الاقتصاديّين خدمة لزبائنهم وتجسيدا لمفهوم الخدمة العموميّة.

وأبرزت الجمعية أنه أكثر من 10 ألاف تاجر وحرفيّ فتحوا محلاتهم تطوعا زيادة على 50 الأف الذين سجّلتهم مصالح وزارة التجارة وترقية الصّادرات على قوائم المداومة مما يجعل العدد الاجمالي للتجار الحرفيّين الذين عملوا وضمنوا الخدمة خلال يومي العيد يفوق 60.000 على المستوى الوطني.

كما أشارت ذات المصالح أن أهمّ النشاطات المسجلة هي المخابز، المواد الغذائية العامة، الخضر والفواكه، الجزارة، المقاهي، كذا الملبنات، المياه المعدنية، والمطاحن، وخدمات النّقل.

ودعت الجمعيّة الوطنيّة للتجار والحرفيّين جميع المتعاملين إلى العودة لنشاطاتهم وفتح محلّاتهم بداية من يوم الخميس، مؤكدة على ضرورة الاستمرار في الالتزام بشروط الوقاية من كوفيد 19 حماية للأرواح خاصّة مع ارتفاع عدد الاصابات

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.