جومبو تضمن وفرة كل منتوجاتها في السوق وتخصص كميات معتبرة للمستشفيات

0 1٬013

قامت علامة جومبو، باتخاذ جملة من الإجراءات في إطار الجهود الوطنية للوقاية والتضامن، سيما بضمانها وفرة كل منتوجاتها في السوق وبكميات كافية عبر كامل شبكتها الوطنية للتوزيع، وتوزيع كميات معتبرة من منتوجاتها لصالح مستشفيات المناطق الأكثر تضررا من هذا الوباء.

جاء في بيان تلقت الاخبارية أنه في إطار مجابهة الأزمة الصحية التي تمر بها حاليا بلادنا والمتعلقة بتفشي وباء فيروس كوفيد 19 في الجزائر، قامت الشركة ذات أسهم SPA SFCPA الممثلة لعلامة جومبو، بصفتها مؤسسة مواطنة وملتزمة، وكل متعامليها باتخاذ جملة من الإجراءات في إطار الجهود الوطنية للوقاية والتضامن، سيما بضمانها وفرة كل منتوجاتها في السوق وبكميات كافية عبر كامل شبكتها الوطنية للتوزيع، التي يتم تموينها باستمرار من طرف وحدتها الإنتاجية الكائن مقرها بغرب البلاد، في ولاية وهران.

وأضاف البيان ذاته أنه تلتزم مؤسسة جومبو بمساندة الجهود المبذولة من طرف السلطات في سبيل الإعلام والتحسيس والتوعية، وتعبئة كل ما بوسعها من موارد مادية وبشرية، تضامنا مع مجتمعها.
وفي هذا الصدد، أهدت مؤسسة جومبو في إطار الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كوفيد 19 في الجزائر، التي بادرت بها وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، كميات معتبرة من منتوجاتها لصالح مستشفيات المناطق الأكثر تضررا من هذا الوباء، يضيف البيان.

ads 300 250

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.