ديلور يكشف وجهته القادمة ويوجه رسالة لبلماضي

0 1٬402

أكد المهاجم الجزائري أندي ديلور، أنه يأمل في أن يقود فريقه الحالي مونبولييه الفرنسي إلى المشاركة في إحدى المسابقات الأوروبية خلال الموسم، وهو الهدف الذي سيحاول تحقيقه خلال الفترة المتبقية من الموسم، مشيرا إلى حرصه على البقاء مع فريقه رغم تلقّيه العديد من العروض.

وتحدّث ديلور إلى قناة “تلي فوت” الفرنسية، الأحد، إذ أكد من جديد أنه سعيد بتجربته مع مونبولييه، وأن علاقته بالنادي قوية تجعله راغبا في تمديد التجربة. وأضاف: “أحب هذا النادي وأرغب في مواصلة التجربة، فالأجواء ساعدتني في مونبولييه، وعلاقتي بالفريق مميّزة للغاية، وسبق أن أشرت إلى ذلك في آخر حوار لي، ولكن لا أحد يعلم ماذا يمكن أن تحمله الأيّام القادمة من أخبار، قد يصل إلى إدارة النادي عرض لا يمكن أن ترفضه، فالأمور تسير بشكل سريع، ولكن الجميع يعرف موقفي”.

ويحظى ديلور الذي تألق خلال بداية الموسم مع فريق مونبولييه بالتواجد ضمن قائمة الصفقات للعديد من الأندية، خاصة مرسيليا الفرنسي، الذي يطمح منذ فترة إلى دعم هجومه بهداف بمواصفات ديلور. ونجح المهاجم الجزائري في إحراز 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي.

على صعيد آخر، قال ديلور إن ما عاشه عقب تتويجه مع منتخب الجزائر بكأس أفريقيا 2019 لا يمكن وصفه. وأضاف: “منذ التحاقي بالمنتخب وجدت كل الترحاب، والجمهور احتضنني بشكل لافت، وكل العوامل كانت متوفرة من أجل النجاح. كما أن الأجواء التي عشناها عقب التتويج باللقب الأفريقي لا يمكن وصفها”. كما أثنى ديلور على دور المدرب جمال بلماضي في نجاح منتخب الجزائر، وما يقوم به من أجل دعم اللاعبين ورفع المستوى.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.