رسائل “مؤثرة” من ميسي ونجوم برشلونة للمدرب فالفيردي

0 5

فاجأ نادي برشلونة مشجعيه عبر العالم، بإعلان إقالة مدربه إرنستو فالفيردي، في ساعة متأخرة فجر اليوم الثلاثاء، بعدما تواصلت سلسلة النتائج المخيبة، وآخرها خسارة مباراة نصف نهائي كأس “السوبر” الإسباني، أمام أتلتيكو مدريد، الخميس الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستقرت إدارة برشلونة على اسم المدير الفني الذي سيجلس على مقعد المدير الفني للفريق الأول خلفاً لفالفيردي، وهو كيكي سيتيين والذي سيقود الفريق حتى 2022 بحسب بيان النادي الرسمي.

وبعث نجوم برشلونة، من خلال صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برسائل وداعية مؤثرة لفالفيردي عقب إقالته، وكان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الأورغواياني لويس سواريز، ولاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو، والإسباني سيرجي بوسكيتس من بين أهم هؤلاء.

ووجه ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رسالة شكر للمدرب فالفيردي، على كل ما قدمه خلال الفترة التي قضاها مديراً فنياً للنادي الكتالوني. وكتب قائد الفريق متوجهاً لفالفيردي بالقول: “شكراً لك على كل شيء، مستر. أنا متأكد أنك ستتألق في أي مكان تذهب إليه، إلى جانب كونك محترفاً عظيماً، فأنت شخص رائع. حظاً سعيداً وعناقاً كبيراً”.

وكتب سواريز عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “شكراً جزيلاً مستر على كل اللحظات التي عشناها كمحترفين. سأحتفظ بالشيء الإيجابي الذي علمتني إياه وذكرى الإنسان العظيم الذي أنت عليه. شكراً لك ولفريقك المحترف. أتمنى لك التوفيق في كل ما هو قادم في المستقبل”.

من جانبه، أشار آرثر إلى فضل فالفيردي عليه منذ وصوله في اليوم الأول إلى برشلونة وتكيّفه مع الفريق، إذ كتب هو الآخر عبر حسابه على “تويتر”: “اليوم انتهت حقبة شخص مهم للغاية منذ وصولي إلى نادي برشلونة. أنا هنا لأشكر المدرب إرنستو فالفيردي على الترحيب بي في النادي. كان له دور أساسي في تكيفي في إسبانيا”.

وأضاف: “شكراً لجميع المحادثات بيننا التي جعلتني أتطور داخل وخارج الملعب. ليس بإمكاني سوى أن أتمنى لك الأشياء الجيدة والنجاح في الفصول القادمة من حياتك المهنية”.

ولم تتوقف رسائل الدعم والشكر لمدرب أتلتيك بلباو السابق عند هذا الحد، فقد كتب بوسكيتس عبر خاصية “ستوري” في حسابه على موقع “إنستغرام”: “شكراً على الموسمين والنصف مستر، أتمنى لك حظاً طيباً ولطاقمك أيضاً”.

كذلك شكر قائد “البلاوغرانا” السابق الإسباني كارليس بويول، فالفيردي، متوجهاً إليه بالقول في منشور على “إنستغرام”، “شكراً لكل شيء إرنستو. عناق كبير”.

View this post on Instagram

Gracias por todo, Ernesto. Un abrazo fuerte. #UnSeñor

A post shared by Carles Puyol (@carles5puyol) on

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.