“سافاكس” تستأنف نشاطها بعد توقف لأشهر بسبب وباء كورونا

0 985

من المنتظر، أن تستأنف الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير الأسبوع المقبل، تنظيم مختلف التظاهرات المسطرة خلال السداسي الثاني لسنة 2020، بعد أن أعلنت في وقت مضى عن تأجيل كافة معارضها وجميع التظاهرات المبرمجة كإجراء وقائي للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأضافت الشركة، بأن البداية ستكون بتنظيم الطبعة الأولى للمعرض الوطني للفلاحة والصناعات الغذائية بالتعاون مع الغرفة الوطنية للفلاحة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 27 سبتمبر 2020 بقصر المعارض الصنوبر البحري، تحت رعاية وزير الفلاحة والتنمية الريفية بمعية وزير التجارة.

وفي السياق ذاته، سيمثل هذا الحدث التجاري الموجه للجمهور العريض والمخصص حصريا للمنتجات الفلاحية والغذائية بكل أنواعها فرصة للعارضين الحاضرين لترقية وتسويق منتجاتهم مترجما بذلك رغبة السلطات العمومية في الإنعاش الاقتصادي، والذي يمس القطاع الفلاحي على وجه الخصوص حيث سيجمع مختلف المنتجات الفلاحية، المحلية وكل الشعب المعنية الأخرى.

هذا وسيتم تهيئة رواق العرض المخصص لهذه التظاهرة باتباع جميع الإجراءات الوقائية المتوخاة ضد فيروس كورونا كوفيد19، بحسب البروتوكول الصحي لاتحاد المعارض الدولي الذي هو قيد التنفيذ أياما قبل افتتاح المعرض.

وتجدر الإشارة، أنه ستقام ندوة صحفية لتقديم الطبعة الأولى لهذا المعرض يوم الأحد 20 سبتمبر بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة المحاضرات “دار الجزاير” بقصر المعارض الصنوبر البحري، من تنشيط الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير والغرفة الوطنية للفلاحة.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.