سفير فلسطين بالجزائر يشيد بموقف الرئيس تبون أنجاه القضية الفلسطينية

0 4٬283

أكد، سفير دولة فلسطين بالجزائر، أمين مقبول، أن “العلاقة بين الجزائر وفلسطين هي تاريخيه”، مشيدا “بموقف الدولة الجزائرية وعلى رأسها الرئيس عبد المجيد تبون، التي كانت لها الأثر العالي في تقوية وصلابة الشعب الفلسطيني”، مستطردا” نحن والجزائر واحد في نضال ومصير مشترك مناضلين سويا حتى العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

وأفاد بيان لسفارة فلسطين بالجزائر، اطلعت” الإخبارية” على نسخة منه ، أن” وفد برلماني من كتلة حزب تجمع أمل الجزائر ” تاج ” في زيارة لسفارة دولة فلسطين بالجزائر، تعبيرا عن دعمهم ومساندتهم لشعبنا ونضاله المشروع”، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها العديد من الأحزاب والتشكيلات ومنظمات المجتمع المدني لسفارة فلسطين بالجزائر.

وأضاف البيان ذاته” الوفد البرلماني وهم أعضاء من المجلس الشعبي الوطني ، النائب زواني بن بوسف، رئيس المجموعة البرلمانية والنائب بن عبد الرحمان مهدي، نائب بالمجلس الشعبي الوطني و بوحرامة جمعي، إداري وموظف بالكتلة، وكان في استقبالهم السفير أمين مقبول، ومستشار أول بشير أبو حطب والمستشار هيثم عمايري”.

وأوضح البيان ذاته” حضر الوفد الزائر للتعبير عن موقف حزب تاج الداعم لنضال شعبنا الفلسطيني ووقوفهم دائما مع قضيتنا العادلة، وأكد لهم السفير، أن العلاقة بين الجزائر وفلسطين هي تاريخيه وموقف الدولة الجزائرية وعلى رأسها الرئيس عبد المجيد تبون، كانت لها الأثر العالي في تقوية وصلابة الشعب الفلسطيني، ونحن والجزائر واحد في نضال ومصير مشترك مناضلين سويا حتى العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

وأشار البيان ذاته” إلى أن الشعب الفلسطيني متمسكا بثوابت الآمة، ارض ومقدسات وقوف الأشقاء معه يعزز مناعته، ويقوي من عزيمته وسنكنس الاحتلال ونحقق اماني الشهداء والاسرى والجرحى بالعودة والاستقلال والدولة”.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.