سكان ولاية البليدة يستفيدون من تسبيق عشرة (10) أيام من الانترنت

0 2٬247

سيستفيد المشتركون في الانترنت عالي التردد بولاية البليدة، الذين يوجدون في حجر صحي عام منذ أمس الثلاثاء، للتقليص من خطر انتشار وباء كورونا، من تسبيق عشرة (10) أيام من الانترنت من خلال تشكيل رقم 1500.

وأكد بيان لإتصالات الجزائر أنه سيستفيد جميع مشتركي الانترنت عالي التردد بولاية البليدة، الذين عليهم تعبئة حساباتهم، ابتداء من أمس من تسبيق مدته عشرة (10) أيام من الانترنت من خلال تشكيل رقم 1500″.

وأوضح بن عبد الواحد، أن اتصالات الجزائر التزمت أيضا بعدم قطع أي حساب انترنت لمشتركيها في تلك الولاية خلال هذه الفترة.
و كان المتعامل العمومي، قد اعلن من قبل عن إطلاق عروض “تنافسية” لفائدة زبائنه الذين يستعملون الدفع الالكتروني من اجل تجنيبهم عناء التنقل إلى وكالاتها والتقليص من إخطار انتشار وباء كورونا.

كما سبق لاتصالات الجزائر، أن أشارت إلى أن تاريخ الموعد المحدد لدفع الفواتير الهاتفية لمشتركيها، سيمدد بشهر، مؤكدة ان عمليات الدفع يمكن ان تتم باستعمال تطبيق موبيل اتصالات الجزائر او فضاء زبائنها على الرابط tps://ec.algerietelecom.dz).

وذكر ذات المتعامل، ان هناك خدمات أخرى تسمح لزبائنه بالتعبئة عن بعد باستعمال بطاقة التعبئة من خلال الرمز 1500 انطلاقا من خط هاتفي ثابت أو نقال.
و تسعى اتصالات الجزائر من خلال هذه المبادرة إلى “تحسين وتعزيز خبرة الزبائن لمشتركيها و تدل في ذات السياق على انها في الاستماع لتطلعاتهم و خاصة حرصها على أمنهم في مواجهة وباء فيروس كورونا”.

وأعلمت اتصالات الجزائر مواطني ولاية البليدة الكرام، أنه سيتم، طوال فترة الحجر المنزلي المقرر، فتح الوكالة التجارية الورود (المتواجدة بمركز المدينة) من 10.00 سا إلى 14.00 سا ، وهذا حفاظا على الحد الأدنى للخدمة، ومرافقةً لزبائننا الكرام في ظل الظرف الاستثنائي والصعب الذي تشهده البلاد.

وشددت على تفادي التوجه إلى الوكالات التجارية ما عدا في حالات الضرورة القصوى، مع احترام كافة تدابير الوقاية اللازمة، وهذا تفاديا لانتشار عدوى الفيروس.

كما طلبت من المواطنين تفهم هذه المرحلة الحساسة والتحلي بروح المسؤولية، وتسهيل المأمورية على عمّال اتصالات الجزائر الذين يضحّون ويسهرون على ضمان استمرارية الخدمة.
كما أعلمت الزبائن بأنه بإمكانهم تعبئة حسابات الأنترنت باستعمال إحدى وسائل التعبئة التالية الدفع الالكتروني، باستعمال بطاقة “الذهبية” و البطاقة البنكية CIB، مع الاستفادة من المزايا المهداة

ads 300 250

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.