سيتين: بالأمس كنت أراقب الأبقار.. والآن أدرب برشلونة

0 19

عترف كيكي سيتين بأنه لم يتخيل في أبعد أحلامه أن يتولى تدريب برشلونة، وقال مازحا إنه كان “يراقب الأبقار” في مزرعة، حين تلقى عرض قيادة العملاق الكتالوني يوم أمس الإثنين ووافق عليه.

وحاول برشلونة إقناع قائده السابق تشافي هرنانديز، مدرب السد القطري حاليا، بتولي تدريب الفريق خلفا لإرنستو فالفيردي، لكنه اعتذر، ما دفع إدارة بارتوميو لتعيين سيتين مدرب ريال بيتيس السابق بعقد يمتد لعامين.

وفي أول ظهور أمام الصحافيين قال سيتين: “في أكثر أحلامي جموحا لم أتخيل أنني سأكون هنا، بالأمس كنت أشاهد الأبقار في بلدتي وأنا عاطل عن العمل.. واليوم أدرب أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “لم أفكر لخمس دقائق عندما تلقيت العرض، لم أفكر أبدا في أن برشلونة سيختارني، لا أملك سيرة ذاتية كبيرة ولم أتوج بألقاب، كل ما فعلته سابقا هو تقديم كرة جميلة، ولم أعرف إن كان هذا كافيا لجذب اهتمام برشلونة، لكنني ممتن لهذه الفرصة”.

وقال سيتين في مقابلات سابقة إن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب شاهده في حياته، لكنه حذر النجم الأرجنتيني أنه سيتعامل معه مثل أي لاعب آخر.

وأوضح: “إعجابي بميسي شيء، لكن التعامل معه كمدرب شيء آخر، تحدثت معه وأخبرته بذلك، كل فرد سيكون في وضعه، وأنا واثق أن علاقتنا ستكون رائعة.. أنا شخص صريح ومباشر، واذا رأيت شيئا يحتاج لإصلاح سأتدخل فورا”.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.