شركة “إريس” تطلق تشكيلة جديدة من التلفزيونات G3A بأسعار تنافسية

0 20٬690

كشفت شركة “اريس” الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الكهرومنزلية عن إطلاق تشكيلة جديدة من التلفزيونات بنظام “أندرويد 10.0” لأول تشكيلة في الجزائر.

وأوضح البيان الصادر أمس عن الشركة وتسلمت “الاخبارية” نسخة منه أن التشكيلة الجديدة G3A التي أطلقتها الشركة تدخل في اطار مواصلتها لسياسة التطوير والابداع.

وأشار ذات البيان أنه تم تصميم سلسلة G3A بطريقة توفر الراحة البصرية مع تصميم نحيف وأنيق وتجربة تلفزيون غير مسبوقة بفضل دقة 4K UHD.وتم تجهيز سلسلة G3A بتقنية HDR10 التي تسمح بعرض صورة أكثر واقعية وتباين وسطوع أفضل.

كما ستوفر سلسلة G3A الجديدة وتقنية Dolby Audio الإمكانيةلتكون في قلب الحدث بفضل جودة الصوت المثالية.

وستجهز تلفزيونات سلسلة G3A بعدة تطبيقات لأجهزة معالجة أفضل ، ChromeCast (لنقل المحتوى من ملف الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بإيماءة واحدة) ميزة Hey Google تصفح القنوات وضبط الصوت والتحكم في التشغيل وفتح التطبيقات وأكثر من ذلك بكثير. كما ان “NETFLIX” و “Amazon Prime” هي تطبيقات بالفعل مثبتة مسبقًا في سلسلة G3A الجديدة والتي ستسهل الوصول إلى الأفلام ،الأفلام الوثائقية ، والموسيقى غير المحدودة ، وكذلك TNT المتكاملة لتقدير برامج القنوات الأرضية الجزائرية.
وأشار ذات البيان أن سلسلة G3A متاحة الآن في 50 و 55 و 65 بوصة بسعر 77 ألف و600 دينار،87 ألف و200 دينار و130 ألف و300دينار.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.